معسكر مغلق ومكافآت خاصة لبني عبيد استعدادا للزمالك

الأحد، 14 نوفمبر 2010 - 13:52

كتب : وائل منجي

وعدت إدارة بني عبيد لاعبي الفريق بمكافآت إجادة تصل لألفي جنيه للاعب حال تحقيق الفوز على الزمالك في دور الـ32 من كأس مصر وتكرار إنجاز الفريق المنافس في دوري الدرجة الثانية لعام 2008.

وضربت قرعة كأس مصر موعدا للزمالك للانتقام من هزيمته في ديسمبر 2008 بهدف السيد المندوه مهاجم بني عبيد.

وقال محمود وهبة عضو مجلس إدارة بني عبيد والمشرف العام على الكرة لـFilGoal.com "نسعى لتحقيق الفوز الثاني على الزمالك ونعد كل لاعب بمكافأة ألفي جنيه حال إدراك هدفنا".

ومن جانبه قال لاعب الزمالك السابق تامر عبد الحميد المدير الفني لبني عبيد لـFilGoal.com "سعيد جدا بمواجهة فريقي السابق لأني أسعى مع بني عبيد لإثبات قدراتي كمدير فني بين الكبار مثلما أثبتها كلاعب".

وأضاف عبد الحميد "الزمالك لا يحتاج شهادتي بأنه فريق كبير لكننا لا نخشى شيئا، فمفاتيح لعبهم مكشوفة تماما وفريقنا يضم لاعبين على مستوى جيد جدا".

وتابع المدرب "اللاعبون الجدد بالفريق الذين قد ترهبهم مواجهة الزمالك سأعتمد على زملائهم السابقين الذين لعبوا المباراة الأولى وفازوا بها".

وأردف عبد الحميد "الفريق مستعد للمباراة بقائمة تخلو من الإصابات بعودة هداف الفريق وقائده أيمن شحتة، وسنقيم معسكرا مغلقا عقب إجازة عيد الأضحى وحتى موعد إقامة المباراة في القاهرة".

وأتم اللاعب الدولي السابق تصريحاته بقوله "لن نرهب خوض اللقاء على استاد القاهرة، فقد لعبنا مباراة الصعود للدرجة الثانية أمام سبعة آلاف متفرج وتمكن اللاعبون من المحافظة على تركيزهم لذا سنعلم كيفية التعامل مع الجماهير الكبيرة في الاستاد".

التعليقات