فيديو ـ ركلات الترجيح تصعد بالصفاقسي لنهائي الكونفدرالية على حساب الهلال

الأحد، 14 نوفمبر 2010 - 21:18

كتب : هاني حتحوت

تأهل الصفاقسي التونسي إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بتخطي الهلال السوداني بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي بنتيجة 5-3 مساء الأحد.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بهدف نظيف سجله مدثر كاريكا في الدقيقة 12 برأسية، وهي نفس نتيجة فوز الصفاقسي بمباراة الذهاب التي أقيمت بتونس قبل أسبوعين، ليتعادل الفريقان في مجموع اللقاءين.

فاحتكم الفريقان لركلات الترجيح، فنجح لاعبو الصفاقسي الخمسة في هز شباك الهلال، فيما أهدر يوسف محمد لاعب أصحاب الأرض الركلة الثانية ومعها خرج فريقه من البطولة.

ودفع ميلوتين سريدويفتش المدير الفني للهلال ثمن إشراك يوسف محمد قبل نهاية المباراة كي يخوض ركلات الترجيح، إذ تسبب بركلته الضائعة في ضياع المنافسة.

وذلك يتأهل الصفاقسي لنهائي البطولة للمرة الثالثة خلال النسخ الأربع السابقة، إذ حصد لقبي 2007 و2008 على حساب المريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي على الترتيب.

ويلتقي الصفاقسي مع الفتح الرباطي المغربي في نهائي البطولة، إذ يخرج في مباراة الذهاب يوم 28 من الشهر الجاري، قبل أن يستضيف الختام يوم 5 ديسمبر المقبل.

يذكر أن الصفاقسي قد تسبب في خروج بتروجيت من دور الـ16 للبطولة الحالية، قبل أن يودع حرس الحدود النسخة نفسها من المجموعة التي احتل الفريق التونسي وصافتها.

الهدف الذي قاد لركلات الترجيح

التعليقات