وعقب عبد الحفيظ على مفاوضات ناديه مع الزامبي جيفن سينجولوما للانضمام للأهلي في يناير، مشيرا إلى اتحاد الكرة يضيق الخناق على الأندية بضرورة وجود 25 لاعبا في القائمة بدلا من 30.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج "كورة.إف.إم" يوم الأحد: "الحقيقة أن اتحاد الكرة في قرارته بشأن قوائم الأندية يخنق".
ولن يستطيع الأهلي سوى استبدال لاعبين اثنين في يناير، أحدهما عماد متعب والآخر سيكون بمهاجم أجنبي بدلا من الثلاثي المتواجد في الفريق الأحمر.
وأوضح عبد الحفيظ "من الخطأ أن يتم الاحتفاظ باللاعبين المعارين في القائمة، لا سيما في ظل تواجد 25 لاعبا فقط".
وكان اتحاد الكرة قد قلص عدد لاعبي الأندية إلى 25 بدلا من 30، في الوقت الذي يدرس حاليا إعادتها للرقم الأخير.
وأضاف عبد الحفيظ "من غير الطبيعي أن تكون قائمة الأندية المحلية 25 لاعبا، في الوقت الذي يسمح فيه الكاف بقيد 30 لاعبا".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











