ريبري محبط من انتقادات فان جال

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010 - 18:16

كتب : أحمد السماني

أعرب فرانك ريبري نجم بايرن ميونيخ الألماني عن إحباطه من انتقادات لويس فان جال المدير الفني الموجهة له بوسائل الإعلام.

ونشرت وسائل الإعلام مقتطفات من حوار قناة "سكاي" الألمانية والذي سيذاع في وقت لاحق مساء الثلاثاء، والتي طالب فيها مدربه بالكف عن توجيه الانتقادات له بوسائل الإعلام.

وكان مدرب الفريق البافاري صرح أنه لا يشعر أن لاعبه الفرنسي يعمل بجد كي يستعيد كامل لياقته من إصابته بقطع في أربطة الكاحل والتي غاب بسببها نحو سبعة أسابيع عن الملاعب.

وقال ريبري "أبذل قصارى جهدي لاستعيد كامل لياقتي، ولكن إذا ما تحدث مدربك عنك دوما بطريقة سيئة وأحبطك دوما تكون الأمور صعبة حينها".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يشكو فيها الفرنسي من تدهور علاقته بالهولندي إذ صرح في سبتمبر من العام الماضي عن معاناته من فتور بالنادي البافاري إلا أن الأمور تحسنت فيما بعد وتوج بايرن بلقب الدوري والكأس الألمانيين وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأتبع "أشعر حقيقة بالإحباط من تصريحاته التي شاهدتها على وسائل الإعلام، وكنت أفضل أن يقولها لي مباشرة فأنا بحاجة لمساعدته ولثقته بقدراتي".

واستطرد "أنا في حاجة لأن اتحدث معه، وأمزح معه، لكن لو لم أحصل على هذا لا يمكنني أن ألعب بصورة طيبة".

وأعرب اللاعب عن ضيقه من عدم اعتماد فان جال عليه بصورة أساسية في اللقاءات الماضية "لو لعبت 25 أو 30 دقيقة فقط إذن لن أستعيد كامل لياقتي الفنية، أنا بحاجة لكي ألعب 90 دقيقة بأي مباراة".

وأشرك فان جال ريبري في لقائي الفريق الماضيين بالدوري الألماني أمام باير ليفركوزن ونورنبرج في النصف ساعة الأخيرة.

ويقدم بايرن ميونيخ واحدة من أسوأ انطلاقاته بالدوري الألماني محتلا المركز الثامن برصيد 20 نقطة جمعها من ثلاث هزائم، وخمسة تعادلات وانتصارات، وبفارق 14 نقطة كاملة عن بروسيا دورتموند متصدر الترتيب.

التعليقات