إبراهيم حسن: اللي هيقرب من لاعبي الزمالك هفرمه

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010 - 23:02

كتب : ضياء الدين محمد

توعد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك كل من يقترب من فريقه أو لاعبيه محاولا زعزعة استقراره بالـ"فرم".

وقال توأم المدير الفني للزمالك موجها حديثه لكامل أبو علي رئيس المصري البورسعيدي عبر قناة مودرن كورة: "خليك في حالك وركز مع فريقك".

وجاءت تصريحات حسن ردا على تقدم المصري بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الزمالك لإشراكه الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر ومحمد إبراهيم رغم تهربهم من المنتخبات الوطنية بحسب قوله.

وتابع حسن "مسؤول بالجبلاية يحرض كامل أبو علي ضد نادي الزمالك وأناشد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة التدخل لوقف تلك المهزلة".

وتنص لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم في المادة الرابعة على أن أي لاعب يستدعى إلى منتخب بلاده عليه الانضمام لمعسكر الفريق للكشف عليه من قبل طبيب المنتخب في حال طلب اتحاد الكرة ذلك وإذا ثبت إصابته يحصل على تقرير رسمي من المنتخب بذلك.

وتنص المادة الخامسة على أنه في حال عدم انضمام اللاعب للمعسكر فعليه ألا يشارك في أي مباراة مع فريقه خلال خمسة أيام من تاريخ المبارة الدولية التي تغيب عنها.

بينما تضيف المادة السادسة بأنه في حال تخلف اللاعب عن منتخب بلاده بدون تصريح رسمي وشارك في مباراة مع فريقه قبل مرور خمسة أيام فيتم عقابه بالإيقاف وتخصم نقاط المباراة التي شارك فيها مع فريقه لصالح المنافس.

وأضاف ظهير أيمن منتخب مصر السابق "من يفكر في الاقتراب من لاعبي الزمالك ومحاولة إيذائهم هفرمه، الزمالك مش هفية وإبراهيم وحسام حسن لن يسكتوا على حق الفريق".

وتطرق إبراهيم حسن للحديث عن أزمة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي مع الزمالك بشأن الثنائي جابر وإبراهيم مؤكدا أنه – أي رمزي – يتعنت ضد الأبيض.

وقال حسن "جابر خرج من مباراة المصري مصابا وإبراهيم شارك لما يقرب من 20 دقيقة فقط وهو ما يؤكد معاناة الثنائي من الإصابة وتعنت رمزي".

وتغيب ثنائي الزمالك عن المشاركة مع المنتخب الأوليمبي أمام مولدوفا مساء الأربعاء الماضي قبل أن يشارك في فوز الزمالك أمام المصري بهدف مساء الأحد.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك