المقاولون يخفي إصاباته لمفاجأة الجيش

الأربعاء، 24 نوفمبر 2010 - 22:33

كتب : يحيى منير وسامي راغب

رفض الجهاز الفني للمقاولون العرب الكشف عن الإصابات في صفوف لاعبيه خشية منح طلائع الجيش خصمه في المرحلة 12 من الدوري الممتاز من ميزة الاستعداد لها.

وقال خالد جاد الله المدرب العام للمقاولون لـFilGoal.com "لن أكشف أسماء المصابين في الفريق لكي لا يستغلها المنافس ويعد نفسه لها".

وكان موسى كبيرو هداف الفريق برصيد ثلاثة أهداف عاد من إصابته كما ظهر أحمد عبد العزيز في قائمة ذئاب الجبل في مباراتهم الماضية أمام اتحاد الشرطة بعد علاجه من قطع رباطه الصليبي.

وأوضح جاد الله أن الجهاز الفني برئاسة إفيكا تودوروف يعد الفريق جيدا لهذه المباراة قائلا "إنها صعبة جدا على الفريقين لاننا في الموقف نفسه ولا يتقدمون علينا إلا بنقطة".

ويقبع المقاولون في المركز 15 بتسع نقاط متخلفين بنقطة عن طلائع الجيش أصحاب المركز 13.

وركز تودوروف الذي يقود الفريق للمرة الثانية خلفا لحمزة الجمل على علاج أخطاء اللاعبين والتي ظهرت في تعادلهم مع اتحاد الشرطة سلبيا.

وأضاف جاد الله "شرحنا للاعبين أخطاء المباريات الماضية، والتي تمثلت في الارتداد ببطء للدفاع عند فقدان الكرة وانعدام المساهمة الهجومية للاعبي الوسط".

في المقابل رفض الجيش معاقبة لاعبيه على تعادله مع سموحة 1-1 في الجولة الماضية من الدوري الممتاز وفقا لغانم سلطان المدرب العام للفريق.

وقال سلطان لـFilGoal.com "لم نمنح اللاعبين راحة عقب التعادل، وواصلنا التدريبات بشكل قوي استعدادا للمقاولون".

ويغيب عن الجيش محمد حافظ للإيقاف وياسين عبد العال للإصابة، فيما يعود طلعت محرم بعد انتهاء إيقافه.

التعليقات