التوأم يشكو جماهير المصري

الجمعة، 26 نوفمبر 2010 - 21:06

كتب : حسام عادل

تقدم حسام حسن المدير الفني للزمالك وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة بشكوى رسمية للجنة الانضباط احتجاجا على لافتات رفعتها جماهير المصري في لقاء سموحه يوم الخميس.

ورفعت جماهير المصري لافتات اعتبرها التوأم مسيئة في لقاء الفريق الأخضر أمام سموحة يوم الخميس الذي خسره أبناء بورسعيد 3-0.

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك لـFilGoal.com يوم الجمعة: "قررنا التقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط لاتخاذ اجراءات عقابية ضد المصري البورسعيدي بعدما بدر من جماهيره".

وتابع "لا أدري أين كان أمن الاستاد عندما رفع هؤلاء تلك اللافتات، وأعتقد أن كامل أبو علي (رئيس النادي) هو من كان وراء تلك الأشياء".

ونشبت مشادة بين حسن وأبو علي بعدما طالب الأخير بنقاط مباراة الزمالك التي خسرها المصري 1-0 بسبب مشاركة ثلاثة لاعبين تهربوا من التوجه لمعسكر المنتخب على حد قول رئيس النادي المصري.

ولا تعد تلك المرة الأولى التي تهاجم فيها الجماهير البورسعيدية التوأم حيث سبق ووجهت لهما هتافات مسيئة في اللقاء الذي جمع المصري بالزمالك يوم 21 نوفمبر.

وعلق حسن على ذلك قائلا "طوال تلك المباراة تعرضت أنا وحسام لهجوم شرس من الجماهير، وطلبت من مراقب المباراة تسجيل الواقعة، لكن للأسف لم تتخذ ضدهم أي اجراءات".

يذكر أن التوأم سبق أن لعبا للمصري البورسعيدي من عام 2004 حتى 2006، قبل أن يتوليا تدريبه عام 2008؛ إلا أن التوتر شاب الفترة الماضية علاقتهما مع الجماهير البورسعيدية.

التعليقات