الزمالك يعاقب لاعبيه بعد التعادل مع ناد درجة رابعة

الأحد، 28 نوفمبر 2010 - 19:20

كتب : حسام عادل

وقع الجهاز الفني للزمالك عقوبة على لاعبيه الذين بدأوا المباراة الودية أمام كسكادا المنافس في دوري الدرجة الرابعة بعد التعادل 2-2.

وعلم FilGoal.com أن الجهاز الفني للزمالك قرر معاقبة اللاعبين الذين بدأوا المباراة بخصم خمسة آلاف جنيه من كل لاعب.

وأكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك لـFilGoal.com توقيع العقوبة وفسرها بقوله "شيء طبيعي أن نتخذ موقف مع اللاعبين ولابد عليهم أن يدركوا أن الأداء بروح وقوة مطلوب في المباراة الودية مثل الرسمية".

وتعادل متصدر الدوري مع نادي كسكادا عصر الأحد في إطار استعدادات الأبيض لمواجهة الاتحاد السكندري السبت المقبل.

وأنهى الضيوف الشوط الأول بالتقدم على الزمالك بهدفين من دون رد بتوقيع محمد متولي وكريم ريان في الدقيقتين 30 و44.

وتعادل الزمالك في الدقائق الخمس الأول من الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها محمود فتح الله في الدقيقة 49 وتعادل للأبيض أبو كونيه في الدقيقة 50.

شهدت المباراة مشاركة أغلب نجوم الزمالك عدا حارسه عبد الواحد السيد الذي فضل الجهاز الفني منحه راحة واللعب بمحمد عبد المنعم حارس فريق 21 في الشوط الأول والدفع بحسن إبراهيم حارس فريق 16 في الشوط الثاني.

لعب في الشوط الأول عمرو الصفتي ومحمود فتح الله وعمر جابر ومحمد عبد الشافي وحسن مصطفى وعاشور الأدهم وحسام عرفات ومحمد إبراهيم ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد جعفر.

وأجرى حسام حسن المدير الفني للزمالك تغيرات في الشوط الأول أدخل أبو كونيه بديلا لأحمد جعفر ووجيه عبد العظيم بديلا لحسام عرفات وأحمد غانم بدلا من عمر جابر وأحمد توفيق بدلا من حسن مصطفى.

وفي الشوط الثاني أشرك حسن إبراهيم صلاح مكان عاشور الأدهم وحازم إمام بديلا لمحمد إبرهيم كما دفع بهاني سعيد وعامر بركات في الشوط الثاني الذي شهدت دقائقه اختبار المهاجم النيجيري إيزاك.

التعليقات