عامر يجهز سعيد للزمالك .. واللاعب يطلب بمستحقات فترة غيابه

الإثنين، 29 نوفمبر 2010 - 18:10

كتب : هاني العوضي

يسعى محمد عامر المدير الفني للاتحاد السكندري لتجهيز المدافع المخضرم إبراهيم سعيد لمواجهة الزمالك يوم الخميس المقبل بالمرحلة الـ 13 للدوري الممتاز.

وقال عامر لـ FilGoal.com "يمتلك سعيد إمكانيات فنية عالية، ولكنه من الناحية البدنية يحتاج للتأهيل ونحاول تجهيزه للحاق بمباراة الزمالك".

يذكر أن عامر منذ توليه الإدارة الفنية للاتحاد قرر إعادة سعيد لقائمة الفريق مجددا، والتي سبق وتركها اللاعب لمشاكل بينه وبين البرازيلي كارلوس كابرال المدير الفني المقال.

ويحاول الفريق السكندري العودة للنتائج الإيجابية، حيث فشل الاتحاد في الفوز بأخر ثلاث مباريات وتراجع للمركز الرابع عشر بتسع نقاط.

مطالب اللاعب

في الجانب الآخر، يطالب إبراهيم سعيد بمستحقاته عن الثلاثة أشهر الماضية كي يشارك مع فريقه في المباريات المقبلة.

وقال سعيد لـ FilGoal.com "أولا يجب أن يتقدم مجلس إدارة الاتحاد بطلب لاتحاد الكرة لإلغاء فسخ التعاقد الذي تم بيني وبين النادي السكندري، ووعدوني أن يرسلوا خطابا رسميا يوم الثلاثاء".

وتابع "كما أني طالبتهم بمستحقاتي المتأخرة أخر ثلاثة أشهر التي تصل إلى 150 ألف جنيه، لأني لست من طلبت الرحيل بل كابرال هو من طلب الاستغناء عني".

وكان سعيد قد عانى مشاكل عديدة مع كارلوس كابرال المدير الفني المقال، بل واشتبك الطرفان بتصريحاتهما في العديد من وسائل الإعلام.

ورفض كابرال إشراك سعيد في المباريات، ما اضطر سعيد إلى الانفصال عن الفريق متهما المدير الفني بمجاملة اللاعبين قبل أن يترك الفريق.

علاج خاطئ

ومن جهة أخرى أشار عمرو الأشلم طبيب الفريق أنه الظهير الأيمن أحمد علي سيخضع لإجراء عملية جراحية أخرى قبل البدء في برنامج تأهيلي جديد.

وقال الأشلم لـ FilGoal.com "خضع علي لبرنامج تأهيل خاطئ في الفترة السابقة، ويجب علينا أن نجري له عملية جراحية لاستخراج مسمار طبي من كاحل قدمه قبل أن يبدأ البرنامج التأهيلي الجديد".

يذكر أن الظهير الأيمن المعار من الأهلي تعرض لكسر مضاعف في الكاحل أغسطس الماضي، أكد الجهاز الطبي أنه بحاجة لعلاج يترواح من ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

التعليقات