إصابة رونالدو وجراحة إيجواين يزيدان آلام ريال مدريد

الأربعاء، 01 ديسمبر 2010 - 15:10

كتب : أحمد السماني

تفاقمت أزمات ريال مدريد بإصابة نجمه كريستيانو رونالدو في الكاحل، والتي قد يغيب على أثرها عن مواجهة فالنسيا يوم السبت المقبل في المرحلة 14 من الدوري الإسباني.

وتغيب رونالدو عن تدريبات فريقه يوم الأربعاء، بعدما أعلن ناديه معاناة اللاعب من التهاب في أربطة الكاحل الأيمن.

وأكد النادي الملكي في بيان رسمي "يخضع اللاعب لفحوصات طبية متقدمة ويجري جلسات علاج طبيعي، وسيتم البت في إمكانية مشاركته من عدمها خلال اليومين المقبلين".

النجم البرتغالي الحائز على لقب أفضل لاعبي العالم عام 2008 أحد العناصر الأساسية للفريق الملكي، إذ شارك في 13 مباراة بالليجا وخمسة لقاءات بأبطال أوروبا سجل خلالهم 18 هدفا.

جراحة إيجواين

في الإطار ذاته، تلقى ريال مدريد ضربة قوية في سعيه للمنافسة على الألقاب بعدما تأكد بنسبة تصل إلى 90% غياب مهاجم الفريق جونزالو إيجواين عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل.

فقد أبرز ريال مدريد بيانا على لسان جهازه الطبي يعلن "إيجواين يحتاج إلى تدخل جراحي لعلاج المشكلة التي تؤثر على ظهره منذ ستة أسابيع".

وتابع "في هذه الحالات يغيب اللاعب عن المباريات لشهرين على الأقل، عموما سنأخذ رأي طبيب آخر وننهي المسألة سريعا".

بذلك يصبح كريم بنزيمة المهاجم الأوحد في قائمة ريال مدريد طوال الشهرين المقبلين، ما قد يدفع إدارة النادي الملكي لبذلك جهد في موسم الانتقالات الشتوي.

ويعد التوجولي إيمانويل أديبايور والإسباني الدولي فرناندو يورنتي مع مواطنه فرناندو توريس أبرز ثلاثة حلول تناقلتها وسائل الإعلام وربطتها بالنادي الملكي.

ويسعى الميرنجي إلى مصالحة جماهيره عقب الخسارة المذلة أمام برشلونة بخماسية نظيفة، وللاستمرار بالمنافسة على لقب الدوري الذي تراجع فيه للمركز الثاني برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن البارسا متصدر الترتيب.

التعليقات