زاهر: حل خلاف العميد والمعلم .. ومواجهة ودية مع أمريكا
الخميس، 02 ديسمبر 2010 - 16:21
كتب : شريف عبد القادر
الزمالك شيكابالا حسام حسن
أكد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم عقد اجتماع بين حسن شحاتة وحسام حسن لإزالة الخلاف عقب عدم انضمام محمود عبد الرازق "شيكابالا" للمنتخب مؤخرا.
وكان الخلاف قد دب بين المعلم شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري والعميد حسن المدير الفني للزمالك عقب عدم انضمام شيكابالا للمنتخب وعدم الكشف عليه من قبل الجهاز الطبي للفراعنة.
وقال زاهر في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة يوم الخميس: "تم حل الخلاف بعد عقد اجتماع ودي أنهى الأمر".
وأضاف زاهر "وتم الاتفاق على أن أي لاعب مصاب لابد من خضوعه للكشف الطبي لدى الجهاز الطبي للمنتخب".
على الجانب الآخر، أوضح شحاتة أنه يتم الاتفاق حاليا مع الولايات المتحدة لإقامة مباراة ودية في التاسع من فبراير المقبل.
وتأتي تلك المباراة في إطار استعدادات الفراعنة لمواجهة جنوب إفريقيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012 في الجابون وغينيا الإستوائية.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











