إبراهيم حسن: لم نحصل على الدوري بعد .. وإمام: الأهلي سيسقط معنويا

الخميس، 02 ديسمبر 2010 - 23:12

كتب : حسام عادل

رفض إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك اعتبار فريقه حصل على الدوري بالفوز على الاتحاد السكندري في المرحلة الـ13، واصفا من يقول ذلك بالمجنون.

وقال حسن في تصريحات للصحفيين بعد الفوز 4-3 مساء الخميس :"أرفض الحديث عن حصول الزمالك على الدوري، فالدور الأول نفسه لم ينته رغم تذبذب مستوى الأهلي والمنافسين".

وأتبع "مجنون من يعتبرنا قد حسمنا الدوري، وهذا ما يجب أن يفهمه لاعبو الفريق بحيث يضعون الحصول على اللقب نصب أعينهم".

ورفع الزمالك رصيده إلى 27 نقطة محلقا في الصدارة بعد تعادل الأهلي مع سموحة لرصيد 19 نقطة، فيما يأتي اتحاد الشرطة وإنبي في المركز الثاني بعشرين نقطة.

وأوضح حسن أن الفريق يركز في كل مباراة على حدة للفوز بها دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى، مستطردا :"يمكننا القول إننا حققنا نجاحا بالمنافسة الموسم الماضي واحتلال القمة حاليا".

وأضاف "نسينا الآن مباراة الاتحاد، ونفكر فقط في مباراة بني عبيد ( دور الـ32 من كأس مصر) للفوز بها ثم نفكر فيما بعدها".

وفي الوقت الذي أشاد فيه مدير الكرة بشباب الفريق، هاجم بعض الكبار الذي يعتبرون أنفسهم نجوما بالقول دون الفعل.

وصرح "يقال عن بعض اللاعبين إنهم كبار، فلان يريد الانتقال هنا وآخر يرفض التمرين، هذه ليست نجومية وأدعوهم للنظر إلى روح والتزام الشباب".

إمام: فوزنا يسقط الأهلي معنويا

وعلى جانب آخر، يرى حازم إمام جناح الزمالك أن استمرار انتصارات فريقه تزيد من هبوط معنويات الأهلي، مع التشديد على تركيزه مع الفريق الأبيض فقط.

وأوضح لـFilGoal.com بعد المباراة :"لم يكن الأداء مقنعا اليوم لكن الأهم هو الفوز بنقاط اللقاء الثلاث، خاصة أن استمرار الانتصارات يزيد من هبوط الأهلي معنويا".

وأتبع "أعلم أن الأهلي ليس المنافس الوحيد، لكن مع احترامي للجميع .. الأهلي هو المنافس الأول لنا وهو من يهمنا نتائجه، وعلى العموم تركيزنا منصب على مبارياتنا".

وأشار إمام إلى رغبته في الاستمرار في المشاركة في المباريات مهما كانت قصر مدتها، موضحا :"لأن ذلك يساعدني على استعادة مستواي ثم مركزي الأساسي".

واختتم "نسير بخطى ثابتة نحو استعادة لقب الدوري، وأعد الجميع أن هذا الموسم سيكون أبيض اللون بعدما صعدنا على قمة الترتيب بفارق كبير".

المندوه: عبد الواحد غير مسؤول عن الثلاثة

وعن حراسة المرمى، رفض عماد المندوه مدرب حراس عرين الزمالك تحميل الأهداف الثلاثة التي دخلت مرمى الفريق لعبد الواحد السيد.

وأوضح :"قدم مباراة عالية جدا من الناحية الفنية، ولا يسأل عن أي من الأهداف الثلاثة رغم حزني من دخولهم أساسا".

وأتبع "الاندفاع إلى الهجوم يتسبب في غياب التركيز الدفاعي، ومن بعض تلك الكرات قد يتسغلها المنافس ويسجل أهدافا وهو ما حدث اليوم".

التعليقات