زيدان: استقبال جماهير دورتموند رائع .. وكلوب يحتفل بعودة "موتوره القديم"

السبت، 04 ديسمبر 2010 - 16:33

كتب : محمد الأمير

عبر الدولي المصري محمد زيدان لاعب فريق بروسيا دورتموند عن سعادته بعودته للمشاركة مع فريقه الألماني والطريقة التي استقبلته بها الجماهير عقب سبعة أشهر ونصف عقب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وشارك زيدان في فوز فريقه على كارباتي الأوكراني في الدوري الأوروبي بثلاثة أهداف من دون رد ودخل في الدقيقة 67 وساهم في تسجيل الهدف الثالث.

وقال زيدان في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه "إنها مشاعر رائعة خاصة حينما استقبلني الجمهور بشكل رائع".

وأشار زيدان إلى سعادته بالاحتفال بعودته من الإصابة بفوز ثلاثي مع المنتخب ومصر "أفضل ما في عودتي في المرتين أنها جاءت بفوز بثلاثة أهداف".

وكانت أول مباراة يخوضها زيدان عقب الإصابة مع منتخب الفراعنة وديا أمام أستراليا والتي انتهت بالفوز 3-0 سجل خلاله الهدف الثالث من ركلة جزاء.

واسترجع زيدان آلام الإصابة التي قال إنها جاءت بينما كان يستمتع بواحد من أكثر فترات مسيرته الكروية نجاحا قائلا "بينما كنت في قمة أدائي جاءتني الإصابة، التف جسدي كله لكن قدمي ثبتت في الأرض حينها".

وسقط زيدان في الدقيقة 27 من تعادل فريقه مع هوفنهايم في الدوري الألماني 1-1 في 18 إبريل الما ضي من دون التحام ليتم تشخصي إصابته بأنها قطع في الرباط الصليبي فيما بعد.

ولكن زيدان أوضح جانب إيجابي لإصابته والي أعادته لفريقه رغم حلول موعد تلبيته لطلب التجنيد في القوات المسلحة والذي منعه من العودة لمعسكر فريقه حتى أغسطس.

وأوضح زيدان "لم يكن ممكنا أن أترك بلادي بصورة غير شرعية وكان علي إيجاد طريقة لحل الأمر وديا، إلا أن الإصابة جعلتني غير لائق طبيا للالتحاق بالتجنيد وهكذا لم تكن الإصابة سيئة في جميع جوانبها".

وأظهر الموقع سعادة يورج كلوب المدير الفني لدورتموند بعودة لاعبه الذي لم يستعد بعد عافيته كلها قائلا "الدقائق الـ25 التي شارك فيها (أمام كارباتي) ستدفعه للأمام قليلا، قد يكون ظهر وكأنه موتور قديم ينفث دخانه، فالتدريب يختلف تماما عن خوض المباريات".

وعلق زيدان على تصريحات مدربه قائلا مازحا "الشيء الوحيد الذي يجعلني أبدو كالموتور القديم هو ذلك السقيع الذي يجعلني أظهر وكأني أدخن حقا، لكني سعيد بالعودة على أية حال".

التعليقات