عبد ربه في أول مران: لم أوقع للأهلي أو أي ناد آخر

السبت، 04 ديسمبر 2010 - 16:53

كتب : ياسر الشريف

نفى حسني عبد ربه نجم وسط الإسماعيلي والمنتخب المصري توقيعه للأهلي أو أي ناد آخر مؤكدا أن تركيزه منصب حاليا على العودة لمستواه المعهود بعد مشاركته في أول مران عقب علاجه من قطع في الرباط الصليبي.

وشارك عبد ربه يوم السبت لأول مرة في تدريبات الدراويش، وخاض تدريبا كاملا بالكرة مع زملائه كما خضع لتدريبات أخرى من أجل رفع لياقته البدنية.

وقال نجم الفراعنة لـFilGoal.com "والله العظيم لم أوقع للأهلي أو أي ناد آخر فكل تركيزي حاليا منصب على العودة لمستواي السابق".

وتكهنت وسائل إعلام عديدة باحتمالية رحيل عبد ربه عن صفوف الفريق خلال يناير المقبل، بسبب عدم تقدم مجلس الإدارة بعرض رسمي لتجديد تعاقد لاعب وسطه الدولي.

وأردف "أحوال حاليا استعادة لياقتي البدنية واستعد للمشاركة في مباريات ودية تمهيدا للمشاركة في لقاءات الفريق الرسمية، للوقوف على قدمي وبعدها سأفكر في مشكلة تجديدي".

وينتهي عقد اللاعب الدولي مع الإسماعيلي نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل من دون الحصول على إذن الدراويش.

وتابع عبد ربه "المشكلة الوحيدة التي أعاني منها الآن هي تجاهل المسؤولين لي، وحقيقة تعبت من كثرة الشكوى فقررت الصمت".

واستطرد "لم أتلق أي اتصال من أي مسؤول بالإسماعيلي حتى الآن، ولم يكشفوا لي كيف سأحصل على مستحقاتي المالية".

وأرجع عاطف زايد عضو مجلس إدارة الدراويش في تصريحات سابقة تأخرهم في فتح مفاوضات لتجديد عقد عبد ربه لحجز مصلحة الضرائب على أرصدة النادي بالبنوك.

التعليقات