ياسر: ملف 2022 أجل حل أزمتى مع الزمالك .. وجاهز للأهلي

السبت، 04 ديسمبر 2010 - 19:36

كتب : ضياء الدين محمد وحسام عادل

اهتمام الاتحاد القطري بملف تنظيم كأس العالم 2022 حال دون حل أزمة حسين ياسر المحمدي مع الزمالك مبكرا، وذلك وفقا لما أعلنه اللاعب نفسه.

وقال ياسر لبرنامج الرياضة اليوم "أكد لي مسؤولو الاتحاد القطري توصلهم لحل مع إدارة الزمالك بشأن أزمة مشاركتي مع العنابي في خليجي 20".

واستطرد "انشغال أفراد الاتحاد القطري بتحقيق حلم تنظيم المونديال حال دون تركيزهم في الأزمة والتي متأكد من حلها خلال الأيام المقبلة".

وسافر لاعب الأهلي السابق لخوض كأس الخليج في اليمن رغم رفض الجهاز الفني للأبيض بقيادة حسام حسن مشاركة اللاعب في البطولة كونها ليست مدرجة في الأجندة الدولية.

وتابع "اتصلت بطارق غنيم عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق الكرة وإبراهيم حسن مدير الكرة وأوضحت لهما موقفي ورغبتي في تلبية نداء منتخب بلادي".

لا للجراحة

إلى ذلك، يرفض الثعلب القطري إجراء جراحة في كتفه المصاب بالخلع رغبة منه في المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي واللحاق بأمم أسيا 2011 يناير المقبل.

وقال الجناح الدولي: "التدخل الجراحي سيبعدني عن الملاعب لفترة طويلة، ولذلك سأتجاهله حتى أشارك في القمة وكأس أمم أسيا".

وتعرض لاعب مانشستر سيتي السابق للإصابة خلال مشاركته مع منتخب قطر أمام السعودية في كأس الخليج رقم 20.

وأفصح مصطفى المنيري طبيب الفريق الأبيض لـFilGoal.com أن ياسر سيخضع لفحوصات تحت إشراف الطبيب الألماني ذو الأصل المصري باسم سليجة.

وأفاد المنيري "سليجة أحد أمهر الجراحيين في العالم فيما يخص إصابات الكتف، واستفدنا من تواجده الحالي في مصر لعرض ياسر عليه".

وتطرق ياسر خلال حديثه إلى رغبة مسؤولي مصر في انضمامه لمنتخب الفراعنة منذ سنوات.

واستطرد "تحدث معي هاني أبو ريدة بشأن تمثيل الفراعنة عقب أحد المباريات الودية بين منتخبا شباب مصر وقطر".

وأضاف المحمدي "لم أكن لأرفض شرف تمثيل منتخب مصر الأول وقتها ولكنني بالفعل لم أتلق أي استدعاء".

التعليقات