مالك إنتر: أشعر بالخيانة .. وعلى بينيتث إثبات شخصيته في المونديال

الخميس، 09 ديسمبر 2010 - 04:15

كتب : وكالات

أبدى ماسيمو موراتي مالك إنتر ميلان غضبا كبيرا من خسارة فريقه بثلاثة أهداف نظيفة أمام فيردر بريمن الألماني، فاتحا الباب من جديد للتكهن باحتمالية الإطاحة بالجهاز الفني للفريق.

وقال موراتي فيما أبرزته وسائل الإعلام الإيطالية: "أشعر بالخيانة من الفريق، توقعت الخسارة أمام بريمن لكن ليس بهذه الطريقة المحرجة".

وكان موراتي قد طالب إنتر قبل الجولة الختامية من دوري أبطال أوروبا بتفادي الخسارة أمام بريمن، وأفصح وقتها "لم أعد أتحمل السقطات المحرجة من جديد".

لكن الفريق خذل مالكه وخسر أمام بريمن بثلاثية جعلت النيراتزوري ينهي مرحلة مجموعات الأبطال في المركز الثاني خلف توتنام هوتسبر.

وأفصح موراتي عقب المباراة "في الحقيقة أنا أخذ هذه الخسارة محمل الجد جدا، تلقيت النتيجة بشكل سيء".

ويمر النيراتزوري بفترة اهتزاز في نتائجه إذ يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو، وبات مهددا بالصدام مع بايرن ميونيخ أو برشلونة أو ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

شخصية بينيتث

في الإطار ذاته، وجه موراتي تحذيرا للمدير الفني الإسباني رافايل بينيتث الذي يقود الفريق منذ الصيف الماضي.

وكان الإعلام الإيطالي قد تكهن بأن علاقة بينيتث قد تنتهي بإنتر سريعا لو فشل الإسباني في الفوز بكأس العالم للأندية، وموراتي الآن يسكب المزيد من البنزين على نار تلك الأنباء.

وأردف موراتي "على بينيتث أن يظهر شخصيته في كأس العالم للأندية، وإلا لن يستطيع قيادة إنتر ميلان نحو منصات التتويج في تلك البطولة".

ويلعب إنتر ميلان مباشرة بداية من الدور نصف النهائي في البطولة المقامة بأبو ظبي، ويخوض مباراته الأولى في الـ15 من ديسمبر الجاري.

وأتم موراتي "كأس العالم للأندية بطولة غير مقبول بالمرة التفريط في لقبها، أعتقد أن الفريق يحتاج لتعامل جيد من الناحية النفسية، وعلى بينيتث أن يجد الطريقة المناسبة لإصلاح هذا الموسم لنا".

التعليقات