ريال يخسر راموس .. ومورينيو: اسألوا الإدارة عن المهاجمين

السبت، 11 ديسمبر 2010 - 22:40

كتب : وكالات

فقد ريال مدريد جهود ظهيره الدولي سيرخيو راموس ثلاثة أسابيع بعد إصابته في أربطة الركبة، بحسب ما أعلنه النادي الملكي عبر موقعه الرسمي.

ويغيب راموس عن مباريات ريال مدريد المقبلة أمام ساراجوسا وسيفيليا في الدوري، وأمام ليفانتي في كأس الملك، وقد لا يلحق كذلك بدربي خيتافي.

وأعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد عن نيته الاعتماد على ألفارو أربيلوا أساسيا في مكان راموس خلال تلك المواجهات.

وأفصح "أربيلوا قدم عروضا مميزة حين حصل على الفرصة، وبالتالي يستحق المشاركة أساسيا".

إلى ذلك، تطرق مورينيو إلى أزمة هجوم ريال مدريد التي سببها إصابة جونزالو إيجواين وغيابه عن الفريق عدة أشهر.

وقال المدرب البرتغالي: "ليس علي التذمر من الإصابات، علينا التعامل مع الظروف الحالية تماما مثلما حدث مع كاكا حين تغيب ستة أشهر".

وتابع "في بداية الموسم أكدت للجميع أن خوض موسم كامل بمهاجمين اثنين فقط صعب، والآن الوضع أصبح أكثر صعوبة في غياب إيجواين".

واستطرد "لا أعلم هل سيتعاقد النادي مع مهاجم في يناير أم لا، هذا ليس اختصاصي، اسألوا خورخي فالدانو المدير الرياضي بريال مدريد، هو المسؤول عن الصفقات".

ويعتمد مورينيو على بنزيمة في خط هجوم ريال مدريد، وأحيانا يجلس الفرنسي الدولي على مقاعد البدلاء ويلعب كريستيانو رونالدو كرأس حربة صريح وحيدا.

وفي الإطار ذاته، أشاد مورينيو بالعمل الذي يقدمه كاكا نجم ريال مدريد للعودة إلى المستطيل الأخضر مطلع يناير.

وعلق مدرب إنتر ميلان السابق "الجهاز الطبي قدم عملا مميزا معه، واللاعب نفسه بذل جهدا غير عادي، أتمنى حين نعود من عطلة أعياد الشتاء أن يكون كاكا متاحا للتدريبات الجماعية".

التعليقات