بالفيديو ـ ريال مدريد ينهي رحلات 2010 بثلاثية في بطل القاع

الأحد، 12 ديسمبر 2010 - 21:57

كتب : هاني حتحوت

أنهى ريال مدريد مشواره خارج البرنابيو لعام 2010 بالإجهازعلى مضيفه ريال ساراجوسا بثلاثة أهداف لهدف في المرحلة الـ15 للدوري الإسباني مساء الأحد.

سجل ثلاثية مدريد ميسوت أوزيل وكريستيانو رونالدو وأنخل دي ماريا في الدقائق 16 و45 و48، فيما أحرز سارجوسا هدفه عن طريق جابي في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

ولن يخرج البلانكو بعيدا عن سانتياجو برنابيو خلال ماتبقى من العام الجاري، إذ يستضيف سيفيليا في الدوري يوم 19 ثم ليفانتي في كأس الملك يوم 22 من ديسمبر.

وارتقى فريق البرتغالي جوزيه مورينيو بهذا الفوز على قمة الليجا برصيد 38 نقطة، بفارق نقطة عن برشلونة الذي يستضيف ريال سوسيداد في اليوم ذاته.

بينما استمر ساراجوسا في معاناته في قاع الجدول بتسع نقاط فقط.

واحتفل إيكر كاسياس قائد الميرينجي بمباراته الـ400 في الدوري الإسباني، لكنه لم ينجح في الحفاظ على نظافة شباكه بفضل ركلة جزاء تسبب فيها ريكاردو كارفاليو العائد من الإيقاف.

بينما لم يفلح كريم بنزيمة في التهديف رغم المشاركة لمدة 80 دقيقة بفضل إصابة جونزالو إيجواين، قبل أن يخرج ويحل جرانيرو بدلا منه.

لكن أوزيل فك شفرة دفاع ساراجوسا بعد ربع ساعة، إذ تلقى تمريرة من مارسيللو فانفرد من الناحية اليمنى وصوب بيسراه داخل الشباك.

وكعادة رونالدو، أطلق صاروخا من ركلة حرة مباشرة لم يشاهده ليوناردو فرانكو حارس ساراجوسا إلا داخل الشباك.

وأنهى دي ماريا الثلاثية البيضاء بعدما انفرد بالمرمى وأرسل كرة ساقطة من فوق حارس المرمى، فلم يشفع هدف ساراجوسا في إنقاذه من خطر الهبوط.

أهداف المباراة

التعليقات