دورتموند "زيدان" متمسك بهدافه برغم اهتمام الكبار

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010 - 13:41

كتب : وكالات

يرفض مسؤولو بروسيا دورتموند الألماني التفريط في خدمات هداف الفريق لوكاس باريوس، وذلك بعدما أبدت العديد من الأندية الكبرى اهتمامها بالبرجواياني الدولي.

وقال مايكل تسورك مدير الكرة بدورتموند عبر صحيفة "بيلد" الألمانية يوم الأربعاء إن النادي متمسك بخدمات باريوس، ولا نية لبيعه خلال موسم الانتقالات الشتوي.

وتبحث أندية ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي عن مهاجمين خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعويض النقص في صفوف الفريق.

ريال مدريد يعاني من غياب مهاجمه الأرجنتيني جونزالو إيجواين، ولذلك طلب جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق ضم مهاجم خلال فترة انتقالات يناير.

وبرغم أن مجلس إدارة ريال مدريد رد رسميا برفض طلب مورينيو بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إلا أن تقارير صحيفتي "ماركا" و"آس" تشير إلى أن البحث لازال جاريا عن مهاجم مناسب.

ويتميز باريوس بأنه قادر على اللعب في دوري أبطال أوروبا مع الميرنجي في حال التعاقد معه، كون من حق الأندية أن تستخدم لاعبا واحدا شارك في دوري أوروبا.

وبالمثل، فإن مانشستر سيتي يبحث عن مهاجم يعوض الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لو أصر الأخير على الرحيل عن النادي وفشلت محاولات الإبقاء عليه.

أما يوفنتوس، فإنه يبحث عن مهاجم يدعم فابيو كوالياريلا وأليساندرو ديل بييرو في ظل الإصابات المتكررة للنجمين أماوري وفيتشنزو ياكوينتا.

التعليقات