عزمي يدرس الرحيل عن التعاون بسبب تأخر مستحقاته المادية

الأربعاء، 22 ديسمبر 2010 - 00:39

كتب : خالد طلعت

يدرس المدافع المصري أمير عزمي لاعب التعاون السعودي الرحيل عن صفوف فريقه بصفه نهائية عقب لقاء التعاون مع النصر بالدوري السعودي مساء الأربعاء بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المادية.

وقال عزمي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من السعودية: "لم أحصل سوى على نصف مقدم تعاقدي فقط عند قدومي للفريق، ولم أحصل على النصف الأخر حتى الأن، كما أنني لم أحصل على مستحقاتي الشهرية طوال الثلاثة أشهر الأخيرة، ولن أصبر كثيرا على هذا الوضع".

وأضاف "الأمر هنا غير مرض تماما، فالأزمة المادية عنيفة في النادي ووصلت الأمور إلى أن قامت شركة استئجار السيارات بسحب السيارة الخاصة بي لأن النادي لم يدفع مستحقات الشركة".

وأشار عزمي أنه أرسل خطابا رسميا للنادي منذ فترة للحصول على مستحقاته المادية، كما تحدث كثيرا مع مسؤولي النادي بصورة ودية، ولكن كل هذه الأمور لم تسفر عن شىء.

وشدد عزمي على أنه سيعود إلى مصر عقب مباراة النصر مباشرة حيث يحصل الفريق على راحة طويلة بسبب توقف الدوري السعودي لمدة شهر ونصف بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كأس أمم أسيا.

وتابع "اذا لم تحل المشكلة ولم أحصل على مستحقاتي فقد لا أعود للنادي مرة أخرى، وسأبحث عن فرصة للانضمام لنادي أخر في يناير".

وأشار عزمي أنه أمامه عدة عروض شفهية أحدهما من مصر وعرض أخر من ناد قبرصي وثالث من ناد يوناني سيفاضل بينهم في حال قرر الرحيل عن التعاون بصفة رسمية.

ويلعب عزمي في صفوف التعاون بصورة منتظمة وظهر بمستوى جيد هذا الموسم وساهم في النتائج الجيدة التي حققها الفريق حتى الأن.

التعليقات