درجة ثانية .. عبد العال يؤمن بقدرة طنطا بعد سحق اتصالات "يوسف"
الخميس، 23 ديسمبر 2010 - 22:19
كتب : أحمد شاهين
وحقق طنطا مفاجأة كبيرة بإسقاط الاتصالات في أول مباراة تحت قيادة إسماعيل يوسف بثلاثية نظيفة سجلها سيد عبد الرحمن (هدفين) ومحمد زهران في الدقائق 63،60،50.
وارتقى طنطا للمركز الثاني في مجموعة القاهرة من دوري القسم الثاني برصيد 20 نقطة بفارق خمس نقاط عن الداخلية صاحب الصدارة.
وقال عبد العال لـFilGoal.com "الفوز على فريق كبير كالاتصالات بثلاثية يؤكد قدرتنا الكبيرة على الصعود للمتاز".
وتابع "علينا مواصلة العمل لإسعاد الجماهير العاشقة للفريق والتي تحضر وتؤازر في جميع المباريات".
وقرر فايز عرايبي رئيس نادي طنطا زيادة مكافآت الفوز إلى 1000 جنيه لكل لاعب، كما صرف محافظ الغربية 50 ألف جنيه لمساعدة النادي.
وفي نفس الجولة، تغلب الداخلية على الجندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز منتخب السويس على الشمس بهدفين دون مقابل وجاسكو على أسمنت السويس بهدف دون رد.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












أقوى من ليونيل