صحف سعودية: لاعبو اتحاد جدة تأمروا لاسقاط "الجمل" جوزيه

الجمعة، 24 ديسمبر 2010 - 15:10

كتب : خالد طلعت

قالت عدة صحف سعودية أن لاعبي اتحاد جدة تأمروا لكي تتراجع نتائج الفريق حتى يتم ابعاد المدرب البرتغالي مانويل جوزيه عن تدريب الفريق.

ونشرت صحيفة الاقتصادية السعودية تقريرا تحت عنوان "16 نقطة وحرب النجوم قذفت بجوزيه خارج أسوار الاتحاد - أخيرا أسقطوا الجمل".

وقالت الصحيفة "المدرب الصارم رفض التدخلات في عمله وظل صامتا كالجمل يتحمل ما يتعرض له منذ وطأت قدماه نادي الاتحاد، وزادت حدتها بعد الصدامات التي حدثت بينه وبين نجوم الفريق ولا سيما محمد نور ونايف هزازي حيث أبعد الأول قرابة 50 يوما بعد استبعاده من معسكر البرتغال والآخر شهرا لغيابه يومين بعد عودته من معسكر المنتخب السعودي في دبي".

وأضافت "بالاضافة إلى ذلك كان هناك تشكيكا في نيته في الاستمرار مع الاتحاد ونيته فسخ العقد للعودة إلى الأهلي، خاصة بعد زيارته القصيرة إلى القاهرة في إجازة عيد الفطر المبارك".

وتابعت "تشير المصادر إلى أن سبب استقالة جوزيه من منصبه هو عدم رغبه اللاعبين في بقائه، حيث هناك سخط كبير من قبل اللاعبين عليه الأمر الذي جعله يعلن قراره بالابتعاد النهائي".

من جانبها نشرت صحيفة عكاظ السعودية تقريرا حول الأمر نفسه تحت عنوان "نجحت المؤامرة".

وقالت الصحيفة أن لاعبي اتحاد جدة نجحوا في الاطاحة بالمدرب البرتغالي وأجبروه على تقديم استقالته مشيرة إلى أنها أشارت قبل شهر ونصف إلى وجود مؤامرة من اللاعبين ضد المدرب وهو ما أكده جوزيه نفسه في مؤتمر صحفي عندما قال أن بعض لاعبي الاتحاد لا يرغبون في بقائه.

وكشفت الصحيفة عن أن جوزيه كان قد أفصح لادارة النادي عن رغبته في الرحيل عن تدريب الفريق قبل لقاء نجران يوم الأربعاء الماضي بساعات قليلة الا أن الادارة طالبته باخفاء الأمر إلى ما بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 بعدما كان الاتحاد متقدما 2-0.

وبدأ الاتحاد الموسم بصورة تاريخية بعدما حقق الفوز في سبع مباريات متتالية، قبل أن يفشل في تحقيق الفوز في ثماني مباريات متتالية تعادل فيها جميعا في سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ النادي.

يذكر أن جوزيه أصبح على رأس المرشحين لتدريب الأهلي في الفترة المقبلة.

التعليقات