الحضري: سأكون أسعد إنسان في الدنيا لو استدعاني جوزيه للأهلي

السبت، 25 ديسمبر 2010 - 02:10

كتب : هاني حتحوت

مازال عصام الحضري حارس المرمى الدولي يحلم بالعودة للأهلي، حتى إنه ينتظر استدعاءه من قبل مانويل جوزيه إن تولى قيادة الفريق الأحمر خلفا لعبد العزيز عبد الشافي.

وقال الحضري في حوار مطول مع قناة "مودرن كورة" يوم الجمعة :"سأكون أسعد إنسان في الدنيا كلها لو استدعاني جوزيه للعودة للأهلي، أنا أهلاوي وعشت أجمل أيام حياتي داخل هذا النادي".

وتشير التقارير الإعلامية خلال الأيام الماضية إلى أن جوزيه هو الأقرب لقيادة الأهلي فنيا، خاصة بعد استقالته من تدريب اتحاد جدة السعودي لتراجع النتائج.

وحصل الحضري على العديد من الألقاب خلال 14 عاما قضاها مع الأهلي أغلبها في عصر المدير الفني البرتغالي.

وأتبع "فترة وجودي في الأهلي هي الأفضل في كل شيء سواء في البطولات أو الشهرة أو الراحة .. ليس من العيب أن أؤكد أمنيتي في العودة".

ورغم تعاقد الحضري مع المريخ السوداني منذ أيام قليلة، فإنه يرى أن الأمر لن يكون صعبا إن طلب من جمال الوالي رئيس النادي الجنوبي العودة.

وأوضح "سيكون جمال الوالي هو أول من يرحب بعودتي للأهلي إن طلبت منه ذلك، بل سيأخذني من يدي إلى باب النادي".

حق الأهلي .. ولو بعد حين

وأشار الحضري إلى أنه سيسدد مستحقات الأهلي لديه في وقت ما سواء كان قريبا أو بعيدا، لكنه شدد على أن القيمة المالية لن تمنعه من المشاركة بعد انتهائ إيقافه.

وفسر "الأهلي لابد أن يحصل على حقه سواء اليوم أو غدا أو بعد غد لأنه صنع اسمي ولن أضيع حقه، وسيون سيدفع المال المستحق".

وأتبع "لكن أوضح أنني سأشارك بشكل طبيعي بداية من 13 فبراير المقبل، وإن أراد الأهلي الحصول على مستحقاته سيضطر لرفع قضية أخرى".

وكان الأهلي قد حصل على قرار من المحكمة الرياضية الدولية بالحصول على مبلغ 796.500 دولارا ، إلى جانب إيقاف الحضري لمدة أربعة أشهر.

ونوه الحضري إلى أن تنازله عن التعويض ضد جوزيه عن سبه وقذفه يأتي لحبه في النادي الأهلي بعدما علم أن المدير الفني البرتغالي في طريقه للعودة.

وشدد الحضري مجددا على أنه نادم لترك الأهلي والرحيل إلى سيون السويسري، بل وإنه لم يقدم نصف مستواه مع الزمالك.

لكنه أتم "مكسوف من النادي الأهلي وأشعر بالخجل من دخوله، لكني بالفعل أشعر بالاشتياق إليه وقد أذهب إليه قريبا".

الحضري "التايواني"

وشدد أفضل حراس مرمى بطولات أمم إفريقيا 2006 و2008 و2010 على أن حالته النفسية خلال فترة وجوده في الزمالك كانت سيئة بسبب الظروف المحيطة به.

ورفض الحضري الإفصاح عن الظروف التي جعلته سيء المستوى مع الزمالك، فقال :"لم أن أشعر بالراحة داخل النادي، الجو كان سيئا ففضلت الرحيل بهدوء".

واستطرد "دائما أشعر أن الحضري الذي كان في الزمالك هو النسخة التايواني مني، فأنا إن كنت في مستواي الطبيعي كان بإمكاني الوقوف أمام فريق بأكمله بدون غرور".

وأمام محاولات الجمهور ومشاهدي البرنامج للتعرف على أسباب رحيله عن الزمالك أو حالته النفسية السيئة أو قدومه للنادي من الأساس، فضل الحضري إغلاق الحديث عن هذا الأمر.

لكن الحارس الذي لعب للزمالك منذ مطلع الموسم الجاري أوضح أن أحد أسباب رحيله عن القلعة البيضاء هو سياسة الدور التي رغب الجهاز الفني في تطبيقها.

البدري وناجي

وأشار الحضري إلى أن علاقته بحسام البدري مديره الفني في المريخ لم ولن تكون سيئة في وقت من الأوقات، بل وكشف عن محاولاته ضمه أثناء توليه قيادة الأهلي فنيا.

واستفاض "هاتفت البدري بعد توليه قيادة الأهلي وطلبت منه العودة الأهلي وحاول بالفعل بعدما أخبرني برغبته في ضمي، لكن لجنة الكرة بالنادي رفضت ذلك وأنا أحترم وجهة النظر".

وأضاف "حزين لاعتذار أحمد ناجي (مدرب الحراس) عن عدم الاستمرار في المريخ، وأعتقد أنها جاءت لأسباب شخصية بالفعل".

وكان ناجي قد انضم لجهاز البدري في المريخ حتى اعتذر فجأة عن عدم الاستمرار لأسباب تمنعه من السفر، ليكون من الصعب قيادة الحضري مجددا كما فعل في الأهلي من قبل.

ونفى الحارس العملاق نيته الترشح لمجلس الشعب بعد نهاية مشواره في كرة القدم، لكنه كشف عن اتفاقه على شراء نادي دمياط بشكل استثماري.

أخر الأخبار
التعليقات