ياسر إلى قطر ومفاوضات لاستعارته في القمة

السبت، 25 ديسمبر 2010 - 16:08

كتب : حسام عادل

يسافر حسين ياسر لاعب الزمالك إلى قطر للانتظام في معسكر منتخب بلاده استعدادا لبطولة كأس الأمم الآسيوية "آسيان - قطر 2011" رغم معارضة سابقة لناديه.

وقال جلال إبراهيم رئيس الزمالك لـFilGoal.com "ياسر يسافر السبت إلى قطر للانضمام للمنتخب وذلك حفاظا منا على العلاقات الطيبة مع الاتحاد القطري لكرة القدم".

وكان ياسر قال الأربعاء الماضي إن بورونو ميتسو مديره الفني بالمنتخب طالبه بالحضور إلى قطر الجمعة الماضي ولكن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أكد رفضه السماح للاعب بالغياب عن مباراتي وادي دجلة الجمعة الماضي والأهلي الخميس المقبل.

وتنطلق كأس أمم آسيا في السابع من يناير المقبل، وتتيح لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم استدعاء المنتخبات لاعبيها قبل البطولات المجمعة بـ14 يوما.

ويخوض المنتخب القطري مباراتين وديتين أمام إيران وكوريا الجنوبية في الـ28 والـ31 من ديسمبر الجاري فيما يلاقي الزمالك الأهلي في 30 من الشهر نفسه.

وأضاف إبراهيم "لا يحق لنا الاعتراض على سفر ياسر إلى قطر لأن البطولة مدرجة في الأجندة الدولية كما أننا نتمتع بعلاقات طيبة مع الاتحاد القطري لا نريد لشيء إفسادها".

وتابع "فور انضمامه لمعسكر المنتخب سنفاوض الاتحاد القطري لبحث إمكانية مشاركته أمام الأهلي مثل القدوم عشية المباراة والسفر فور انتهائها".

التعليقات