استقالة مصيلحي من رئاسة الاتحاد .. وعامر يعاقب الأساسيين والبدلاء

السبت، 25 ديسمبر 2010 - 16:58

كتب : هاني العوضي

تقدم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري باستقالته من منصبه عقب هزيمة فريقه بثلاثة أهداف من دون رد أمام جاره سموحة الصاعد للدوي الممتاز.

وقال جاسر منير مدير النادي لـFilGoal.com "أرسل مصيلحي إلي استقالته بالفاكس السبت والتي قدمها لمحافظ الإسكندرية".

ومن جانبه قال عمرو مصيلحي شقيق رئيس الاتحاد "لم أعلم بعد باستقالة مصيلحي لكن لو حدثت ستكون لإخلاء الطريق لمن يقولون إن العيب فيه هو وبعد هجوم الجماهير عليه".

ووفقا لأشرف حشيش المستشار القانوني للاتحاد فأن علي سيف نائب مصيلحي سيتولى رئاسة النادي حتى إقامة انتخابات على منصب الرئيس في يوليو المقبل موعد انعقاد أول جمعية عمومية.

إلا أن شريف الحلو عضو مجلس الإدارة قال لـFilGoal.com "المجلس سينعقد مساء السبت لبحث مستقبل فريق الكرة ولمناقشة استقالة مصيلحي والتي سنرفضها في الغالب".

عقاب البدلاء

من جانبه قرر محمد عامر المدير الفني للاتحاد معاقبة لاعبي قائمة مباراة سموحة التي خسرها بثلاثة أهداف من دون رد سواء من شارك منهم أو كان بديلا.

وقال عامر لـFilGoal.com "قررت خصم 10 آلاف جنيه من اللاعبين الذين شاركوا أمام سموحة و5 آلاف من البدلاء".

وأضاف "العقاب على الجميع سواء من لعب أو البدلاء مع إيقاف المستحقات المادية للاعبين لحين تحسن موقف الفريق في جدول الدوري الممتاز".

وتابع "مساء السبت سيجتمع الجهاز الفني مع مجلس الإدارة لمناقشة وضع الفريق وسأعرض عليهم حاجتي لأربعة لاعبين".

وكان عامر قال في وقت سابق إنه لن يلجأ لتغيرات كثيرة في قائمة فريقه في يناير لأن مشكلة الاتحاد الكبرى في وجهة نظره هي التغيرات الكثيرة التي يجريها الفريق في قوامه كل فترة انتقالات.

وأردف "سأطالب بضم حارس مرمى ومساك ولاعب وسط ورأس حربة، بحيث نضم ثلاثة لاعبين ونستبدل آخر".

التعليقات