عبد ربه: التعادل بمثابة الخسارة .. والإسماعيلي: التحكيم يحدد البطل
السبت، 25 ديسمبر 2010 - 19:30
كتب : أحمد شاهين وياسر الشريف
وقال عبد ربه لـFilGoal.com عقب مشاركته لأول مرة هذا الموسم مع الدراويش: "التعادل مثله مثل الخسارة بالنسبة لنا، فنحن نسعى للمنافسة على اللقب ونحتاج لفوز تلو آخر".
وعن مشاركته الأولى بعد تعافيه من إصابة قطع الرباط الصليبي، أفصح عبد ربه "الأمور سارت على ما يرام، وأسعى الآن لاكتساب لياقة المباريات".
وتابع "كنت أعلم أني سأجلس على مقاعد البدلاء، أحتاج للعمل حتى أستعيد لياقتي وموقعي في التشكيل لمساعدة الإسماعيلي على الفوز بالدوري".
وكان عبد ربه قد تغيب عن مباريات الدراويش منذ بداية الموسم بسبب إصابة بقطع في الرباط الصليبي تعرض لها خلال معسكر إعداد الإسماعيلي لـ2010-2011.
وفي الإطار ذاته، ألقى علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي بحمل التعادل على التحكيم.
وأفاد وحيد "لا أعلم لماذا تم إلغاء هدف محمد محسن أبو جريشة لاعب الإسماعيلي، يبدو أن التحكيم يرغب في تحديد بطل الدوري هذا الموسم".
وأتم "التحكيم المصري يتأثر دائما بالأجواء والضغوط".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم – النرويج (0)-(0) السنغال.. انطلاق المباراة