عبد الشافي وسعيد متفائلان قبل القمة

الأحد، 26 ديسمبر 2010 - 12:34

كتب : حسام عادل

أبدى محمد عبد الشافي وهاني سعيد لاعبا الزمالك تفاؤلهما قبل مواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل في الدوري الممتاز.

وقال عبد الشافي في تصريحات أبرزتها النشرة الإعلامية للزمالك يوم الأحد :"جميع اللاعبين يركزون بشدة في هذه المباراة من أجل تحقيق الفوز كي يواصل الفريق انتصاراته ولينهي الدور الأول نهاية جيدة ترضي الجمهور".

وأتبع "مباراة الأهلي لا تختلف عن أي مباراة أخرى في الدوري لأنها بثلاث نقاط أيضا، لكن من الصعب التنبؤ بنتيجتها على العموم مهما كانت ظروف الفريقين".

وأكد الظهير الأيسر على رضاه عن مستواه خلال مباراة دجلة خاصة من الناحية الدفاعية، متما :"سعيد لأن الفوز عزز موقفنا في صدارة الدوري".

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 30 نقطة بفارق ست نقاط عن الأهلي الذي تعادل مع المقاولون العرب 1-1 قبل لقاء القمة.

معنويات سعيد

وفي السياق ذاته، يشعر هاني سعيد بالسعادة بعد عودته للتشكيل الأساسي من ناحية، وبعد ارتفاع معنويات الزمالك بالفوز على دجلة.

وأوضح سعيد :"العودة للتشكيل الأساسي والمساهمة مع زملائي في الفوز على دجلة أمر يفرحني، وقد ارتفعت معنويات اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي".

وشارك سعيد أساسيا في مباراة دجلة كلاعب وسط ارتكاز، في ظل تأخير حسام حسن المدير الفني للدفع بإبراهيم صلاح كبديل خوفا من حصوله على إنذار رابع يحرمه من القمة.

وأكد اللاعب الدولي أن الكدمة القوية التي تعرض لها لن تمنعه من المشاركة أمام الأهلي، مشيرا إلى أنه سيخوض التدريبات الجماعية يوم الأحد.

التعليقات