ميتسو: وجود ياسر مع العنابي ضرورة للطرفين

الأحد، 26 ديسمبر 2010 - 12:38

كتب : شريف عبد القادر

أكد الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لمنتخب قطر على ضرورة تواجد حسين ياسر لاعب وسط الزمالك مع منتخب بلاده في المباراتين الوديتين قبل كأس أمم آسيا.

وقال ميتسو في تصريحات أبرزتها صحيفة الشرق القطرية يوم الأحد: "من الضروري أن يشارك ياسر في المباراتين الوديتين للوقوف على مستواه، هذا في صالحه وأيضا من أجل المنتخب".

وتواجه قطر منتخبي إيران وكوريا الشمالية وديا يومي 28 و31 من ديسمبر الجاري استعدادا لكأس آسيا ما يعيق مشاركة ياسر تماما في القمة أمام الأهلي يوم 30 من الشهر نفسه.

وأبدى ياسر رغبته في وقت سابق في مشاركة الزمالك أمام الأهلي حتى أنه كشف نيته العودة للزمالك بعد الانضمام لمعسكر المنتخب القطري يوم الأحد إرضاء لجميع الأطراف.

وأضاف ميتسو "يجب أن أتابعه خلال المباريات الودية للتأكد من قدرته على المشاركة مع المنتخب في كأس آسيا لا سيما عقب الإصابة التي تعرض لها في كأس الخليج".

وتعرض ياسر إلى إصابة في الكتف خلال مشاركة منتخب بلاده في كأس الخليج، وأجل وقتها الخضوع لجراحة حتى يشارك في دربي القاهرة ومع منتخب بلاده في كأس آسيا.

وتستضيف قطر كأس آسيا المقبلة في الفترة بين السابع من يناير و29حتي من الشهر نفسه، وتفتتح مباريات البطولة بمواجهة بين أصحاب الأرض وأوزبكستان.

التعليقات