جلال إبراهيم يشكو عدم حصول الزمالك على نسبته من التذاكر .. والراغب ينفي

الخميس، 30 ديسمبر 2010 - 13:21

كتب : أحمد السماني

قال جلال إبراهيم رئيس الزمالك إن ناديه لم يحصل على العدد المخصص له من تذاكر لقاء القمة ما يهدد أعداد الجمهور الأبيض في المدرجات، فيما رد محرم الرغب مدير عام النادي الأهلي بأن التذاكر تم توزيعها مناصفة كالمعتاد.

وأضاف إبراهيم في تصريح لإذاعة الشباب والرياضة أن جمهور الزمالك تجمع أمام مقر النادي للحصول على تذاكرهم ولكن النادي من الأساس لم يحصل على النسبة المقررة له والبالغة 25% من سعة الاستاد وفقا للائحة.

وأوضح أن هذه الخطوة تسببت في عجز في عدد التذاكر بما لا يتناسب مع أعداد المشجعين وبالتالي ستصبح جماهير الزمالك في الملعب أقل من المعتاد.

وأعرب إبراهيم عن أسفه لعدم حصول الزمالك على نسبته المخصصة باعتباره الفريق الضيف في هذه المباراة، مشيرا إلى أن ذلك من شأنه أن يعكر الصفو بين الجمهورين.

ومن جانبه، نفى الراغب تماما تصريحات رئيس الزمالك، مؤكدا أن النادي الأبيض حصل على 50% من تذاكر المباراة وليس 25% فقط كما تقتضي اللائحة.

وأوضح "ماذا سيفعل الأهلي بتذاكر مدرجات الدرجة الثانية والثالثة يمين؟ هل سيبيعهم لجمهور الأهلي كي يزاحم جمهور الزمالك؟"

وتابع "هذا الكلام غير صحيح بالمرة، وأندهش من صدوره عن رئيس الزمالك خاصة وأن مدير نادي الزمالك اللواء علاء مقلد يتابع معنا عملية تقسيم التذاكر منذ صدورها".

وأكد الراغب على أن المقصورة الأمامية تمثل المدرج الوحيد في الاستاد الذي يحصل فيه الأهلي على عدد أكبر من التذاكر كونها مباعة ضمن التذاكر الموسمية منذ بداية الموسم.

التعليقات