كانافارو ينصح رونالدينيو بالاستمتاع في الدوري الإماراتي

الخميس، 30 ديسمبر 2010 - 14:13

كتب : أحمد السماني

رونالدينيو- ميلان

نصح فابيو كانافارو قائد أهلي دبي رونالديينو صانع ألعاب ميلان بالانتقال للدوري الإماراتي والاستمتاع بالعيش في دبي.

وكانت إدارة ميلان قد دخلت في مفاوضات مع النجم البرازيلي لفسخ العقد بين الطرفين، بعدما فشل اللاعب في المشاركة بصورة أساسية هذا الموسم، ورهنت رحيله بالحصول على ثمانية مليون يورو.

وقال كانافارو في المؤتمر الصحفي المقام للإعلان عن مواجهة أهلي دبي وميلان وديا يوم الأحد المقبل "أتمنى أن يوفق رونالدينيو في اختيار وجهته المقبلة سواء بالرحيل أو البقاء في صفوف ميلان".

وأردف قائد المنتخب الإيطالي السابق"لكنني أنصحه بالانتقال إلى الدوري الإماراتي والاستمتاع بالعيش في دبي، فأنا أعيش فترة متميزة في مسيرتي الكروية مع أهلي دبي".

واستمر "مستوى الدوري الإماراتي يتطور من آن لأخر، ولا أستبعد أن تشهد الفترة المقبلة توافد أسماء كبيرة من نجوم أوروبا للفرق الإماراتية".

وينتهي عقد رونالدينيو مع الروسونيري بعد ستة أشهر، ولكن اللاعب يرفض الاستمرار حتى نهاية الموسم بعدما وصلت العلاقة بينه وبين ميلان لطريق مسدود خاصة بعد ضم النادي لنجم منتخب إيطاليا أنطونيو كاسانو.

يذكر أن تقارير صحفية عديدة رجحت في وقت سابق اهتمام أندية الإمارات الكبرى (الأهلي أو العين أو الوحدة) بضم صانع ألعاب البارسا السابق، بعدما صرح صديق مقرب من اللاعب بانجذابه للعب في الإمارات.

وهو ما نفته الأندية الثلاثة حينها في تقرير صادر عن صحيفة "جالف نيوز" الإماراتية الناطقة بالإنجليزية.

التعليقات