قرر المهاجم الإيفواري أبو كونيه الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية لغيابه عن المشاركة الأساسية.
وقال أبو كونيه لـFilGoal.com: "أخطرت حسام حسن المدير الفني للفريق برغبتي في الرحيل لابتعادي عن المشاركة الأساسية".
وانضم المهاجم الأسمر مطلع الموسم للبيت الأبيض قادما من الإنتاج الحربي وشارك في تسع مباريات، محرزا هدفا واحدا في الدوري الممتاز.
وتابع أبو كونيه "لا أعلم لماذ خرجت فجأة من حسابات العميد الذي كان انضمامي للزمالك بناء على رغبته؟".
وأضاف أبو كونيه "تعاقد الزمالك مع المهاجم الجزائري محمد أمين عودية يزيد من رغبتي في الرحيل".
واستطرد "في ظل وجودي وأحمد جعفر فقط لا أشارك، فما بالكم بعد انضمام عودية".
ويضم الفريق الأبيض بجانب أبو كونيه ثلاثة مهاجمين هم عمرو زكي وأحمد جعفر وأمين عودية.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











