إبراهيم حسن: فوزنا كان سينهي جيلا في الأهلي .. لهذا فرحوا بالتعادل
السبت، 01 يناير 2011 - 20:31
كتب : هاني حتحوت
وفسر حسن خلال حوار مطول في قناة دريم "الأهلي سعيد بالتعادل، لأن خسارته كانت ستعني رحيل عشرة لاعبين على الأقل عن النادي، ولن يجدوا مكانا أساسيا بعدها".
وتابع "بعد المباراة احتفل لاعبو الأهلي سويا بالتعادل، بينما الحزن كان جليا على وجوهنا في الزمالك وحاولت كثيرا إخراج اللاعبين من حالة الإحباط داخل غرف خلع الملابس".
وأضاف "الحزن شيء جيد في هذه الحالة، لأنه دليل على الروح الطيبة والقوية داخل الفريق".
وتعادل الأهلي سلبيا مع الزمالك، في مباراة شهدت جهدا بدنيا من جانب الفريقين، لكنها لم تشهد فرصا حقيقية للتسجيل.
ويتفهم حسن أن الخاسر الوحيد في القمة هو جمهور الزمالك، مفصحا "نعلم أنه كان ينتظر الفوز لأننا دخلنا المباراة ونحن في أفضل حالاتنا".
واستدرك "لكننا لم نخسر، الجمهور يفهم كذلك أننا في صدارة الدوري الممتاز بعد المباراة وحافظنا على فارق الست نقاط بيننا ومنافسنا".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











