بلاكبرن ينفى التفاوض مع رونالدينيو رغم تأكيدات شقيقه

الإثنين، 03 يناير 2011 - 11:28

كتب : ضياء الدين محمد

نفى بلاكبرن روفرز تصريحات وكيل أعمال رونالدينيو التي تؤكد سعيه لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع موكله لاعب ميلان الإيطالي خلال يناير الجاري.

وقال روبيرتو دي أسيس وكيل أعمال اللاعب وشقيقه لصحيفة جارديان يوم الأثنين: "بلاكبرن يتواصل معنا، كما توجد أندية أخرى في إنجلترا".

وتشير التقارير إلى أن صاحب المركز الـ12 في الدوري الإنجليزي الممتاز على استعداد لدفع راتب أسبوعي لرونالدينيو وقدره 130 ألف جنيه إسترليني.

وجاء الرد على لسان مدير النادي فانكتيش راو الذي قال في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "إنها مجرد شائعات، لسنا مهتمين بضم رونالدينيو".

وترك رونالدينيو يوم الأحد معسكر الروسونيري في دبي متجها إلى البرازيل للتفاوض مع نادي جريميو بشأن انضمامه.

وأوضح راو "الأموال لا تمثل عائق أمامنا ولكننا فقط نسعى لضم اللاعبين الجيدين لبلاكبرن ولدينا أموال كافية لفعل ذلك".

وينتهي عقد رونالدينيو البالغ ثمنه 8 ملايين يورو مع ميلان في الصيف المقبل، ويرغب اللاعب المعروف بعدم انضباطه في المشاركة مع فريق بصفة أساسية طمعا في خوض "كوبا أمريكا" مع البرازيل.

وأضاف راو "لا تزال المناقشات دائرة حول التعاقدات المحتمل إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، أتمنى أن أوضح كل الأمور للصحافة خلال أسبوع".

ويعد عدم الانضباط هو أكبر مشاكل اللاعب، صاحب أكثر موهبة غير مستغلة على مستوى العالم، وفقا لما يراه ماسيمليانو أليجري مدرب ميلان.

وخرج صاحب الـ30 عاما من حسابات مدربه نظرا لعدم التزامه في التدريبات ومعاناته من زيادة في الوزن ما أثر على مستواه مع متصدر الدوري الإيطالي.

التعليقات