"المحترف العظيم" مورينيو يزيد عدد ساعات عمله لعلاج مشكلة المهاجم

السبت، 08 يناير 2011 - 20:27

كتب : أحمد عز الدين

يزيد جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد ساعات عمله يوميا حتى يخلق توليفة قادرة على الفوز من دون وجود مهاجم حقيقي في تشكيل الميرنجي.

ويعاني ريال مدريد من نقص عددي في خط المقدمة بعد إصابة جونزالو إيجواين، إذ لا يملك الفريق سوى كريم بنزيمة كمهاجم وحيد في القائمة.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه وفياريال: "أنا محترف عظيم، أزيد ساعات عملي مع ريال مدريد حتى أحل تلك المشكلة".

وأوضح "أصل النادي يوميا في توقيت مبكر وأرحل متأخرا، وأزيد عملي الخططي مع اللاعبين لنتعايش مع الموقف".

وتأتي تصريحات المدرب البرتغالي بعدما قطع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الطريق أمام تعاقد النادي مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية.

ويعتمد مورينيو على بنزيمة كمهاجم وحيد، ويستبدله أحيانا بالبرتغالي كريستيانو رونالدو أو البرازيلي كاكا.

كاكا

وأفصح مورينيو "سأعتمد على كاكا أمام فياريال، هو المهاجم الوحيد الذي يمكن الدفع به لو كان ريال مدريد خاسرا أو متعادلا ويحتاج للفوز".

واستطرد "سيلعب كاكا أيضا ليريح أحد رفاقه في حالة ضمنا المباراة مبكرا، وأعتقد أن وجوده من الأخبار الجيدة لمحبي كرة القدم في العالم أجمع".

ويعمل كاكا على استرداد قدراته البدنية بعدما تعافى من إصابة طويلة إثر عملية جراحية لعلاج مشاكل في عضلات فخذه وعيوب أخرى في ركبته.

وشارك كاكا لمدة 20 دقيقة بحساب الوقت الأصلي والإضافي أمام خيتافي، كما لعب 30 دقيقة أمام ليفانتي في كأس الملك، وفي المرتين دخل الملعب على حساب بنزيمة.

التعليقات