غريب: اللاعبون تأخروا في تنفيذ التعليمات.. ومكسبنا الاحتياطي الاستراتيجي

السبت، 08 يناير 2011 - 21:33

كتب : أحمد السماني

قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري إن مكسب الفراعنة من مباراة أوغندا هو الاحتياطي الاستراتيجي.

وتمكن المنتخب المصري من انتزاع الفوز الثاني على التوالي بدورة حوض النيل على أوغندا بهدف في الوقت القاتل لمحمد ناجي "جدو".

وأفصح غريب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "الكل شاهد كيف دفعنا في الشوط الثاني بأربعة مهاجمين، وهذا لأننا نملك بديلا استراتيجيا حاليا".

وأردف "مع عودة المحترفين وعدد من اللاعبين المصابين مع الأسماء التي لعبت في البطولة الودية، سنخلق أجواء تنافسية تخدم صالح المنتخب".

واستمر "سيدعمنا هذا بقوة كي نختار أفضل 11 لاعب لخوض مباراة جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا".

وفي السياق ذاته أكد غريب أن الجهاز الفني طالب اللاعبين خلال المباراة بتجنب اللعب على الطرفين واختراق الدفاعات الأوغندية من العمق.

وأردف "اللاعبين أصروا لفترة على اللعب على الطرفين، وهو ما أخر تسجيل الأهداف، وعندما لعبنا من العمق تمكن جدو من تسجيل هدف الفوز".

وكشف مدرب الفراعنة أن إصابة محمد نجيب مدافع الفريق طفيفة لن تعوض مشاركته في المباريات المقبلة للبطولة، وأفصح "إنها مجرد إصابة طفيفة في الحاجب".

وأشار كذلك إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" بات جاهزا للمشاركة في المباريات، ولكن الجهاز الفني فضل عدم التعجل بإشراكه حتى يستعيد كامل لياقته.

وأتم غريب تصريحاته "نحن لا ننظر للنتائج، بل نود أن يكتسب أكبر عدد من اللاعبين الخبرة الدولية؛ لذلك قد يشاهد الجماهير تشكيلة مختلفة في اللقاء المقبل".

ويختتم المنتخب المصري مبارياته في دور المجموعات للبطولة يوم الثلاثاء بمواجهة منتخب بوروندي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك