فودافون ترعى قناة الأهلي تمهيدا لتجديد الشراكة مع فريق الكرة

الأربعاء، 12 يناير 2011 - 13:11

كتب : أحمد سعيد

وقعت شركة فودافون عقدا لرعاية قناة النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات تنتهي في نوفمبر 2013 في اتفاق لم يتم الإفصاح عن مقابله المالي.

وأعلن الجانبان يوم الأربعاء في مؤتمر صحفي تفاصيل الاتفاق، الذي يضمن لفودافون بث إعلاناتها والمسابقات الخاصة بها إضافة إلى وجود شعار الشركة في كافة البرامج والمباريات التي تذيعها القناة.

وقال حاتم دويدار رئيس مجلس إدارة فودافون مصر في مؤتمر صحفي عقده الطرفين يوم الأربعاء: "عقد رعاية القناة يؤكد نية الشركة تجديد ارتباطها بفريق الكرة في النادي".

وينتهي عقد رعاية فودافون لفريق الكرة بالأهلي أخر العام الجاري.

وأضاف دويدار "تلك الخطوة تأتي في إطار سعادة فودافون برعايتها للأهلي في العشر سنوات الأخيرة والتي نجح الفريق خلالها في تحقيق 21 بطولة سعداء بالمشاركة فيها ولو بنسبة ضئيلة".

ومن جانبه، أبدى حسن حمدي رئيس النادي الأهلي سعادته باستمرار رعاية فودافون للأهلي.

وأوضح حمدي "فودافون ليس مجرد راعي للأهلي ولكنه شريك في كل إنجازات الفريق، ومتفائلون باستمرار هذه الاتفاقيات بين الطرفين".

ويأتي الاتفاق كحلقة في سلسلة التعاون بين الطرفين، إذ ترعى فودافون فريق النادي الأهلي لكرة القدم، إضافة إلى الموقع الرسمي للنادي.

وتمتلك أيضا الشركة عقودا إعلانية مع أبرز لاعبي الأهلي وعلى رأسهم محمد أبو تريكة، ومحمد بركات، وعماد متعب، ووائل جمعة وأحمد حسن.

التعليقات