اتحاد الكرة يطلب التحقيق في رباعية الناشئين .. ورئيس البعثة: لا أجد مبررا

الجمعة، 14 يناير 2011 - 18:10

كتب : هاني حتحوت

ينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة تقريرا من الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين بشأن الأداء والنتيجة السلبية أمام بوركينا فاسو التي حرمت الفريق من التأهل لكأس العالم، فيما لا يجد هاني زادة رئيس البعثة مبررا للخسارة الثقيلة.

وتلقى المنتخب المصري هزيمة بالأربعة أمام بوركينا فاسو في المرحلة الأخيرة من مجموعات الأمم الإفريقية برواندا، ليفشل الناشئون في حجز تذكرة لمونديال المكسيك.

وقال محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد لقناة "الحياة" بعد المباراة :"النتيجة سيئة والأداء أكثر سوءا، لا أعتقد أن هناك أي مبررات لدى اللاعبين أو الجهاز الفني".

وأتبع "لن تكون الأرض الصناعية مبررا لأن المنتخب تدرب على النوعية نفسها في المعسكر الذي أقيم بالقاهرة طوال الفترة الماضية، وعلى العموم .. ننتظر تقريرا من الجهاز الفني لفتح تحقيق عاجل في الأمر".

وفي مكالمة تالية، عقب هاني زادة رئيس البعثة برواندا بأنه لا يجد مبررات من الناحية الإدارية على المستوى الذي ظهر به اللاعبون.

وأوضح "لن نبرر الخسارة، لكني أؤكد أن اتحاد الكرة وفر لنا جميع الإمكانيات المتاحة .. أما الجوانب الفنية فلمحمد عامر (المدير الفني) حق الرد على الأسئلة المتعلقة بها".

التعليقات