وخسر منتخب مصر مباراته الثانية في مونديال 2011 بالسويد أمام فرنسا بنتيجة 28-19 مساء الأحد، في لقاء حصل خلاله النقيب على لقب رجل المباراة.
وقال النقيب في تصريحات لقناة "الجزيرة" بعد المباراة :"سعيد بالحصول على الجائزة لكنها غير مهمة إذا لم يكن الفريق كله في مستوى جيد".
وأضاف "هناك شيء غريب في مباراة اليوم، والمستوى كان سيئا .. بالطبع الجائزة حدث جيد لكن بم تفيد عندما يكون مستوى باقي اللاعبين غير متميز".
وتمنى النقيب أن يتحسن أداء اللاعبين خلال المباريات المقبلة، متما :"أعتقد أن مستوى التركيز يجب أن يزيد".
ويتبقى للفراعنة ثلاث مواجهات أخرى أمام تونس وإسبانيا والبحرين.
وفي السياق ذاته، أشاد تيري أومييه حارس مرمى المنتخب الفرنسي بمستوى النقيب، معتبرا أنه يستحق اللقب.
وأتبع "لقد تصدى للعديد من الكرات وهو يستحق الجائزة، أعتقد أن مستوى خط الدفاع عندنا أقوى من الهجوم خلال المباراتين الماضيتين".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











