إمام: إصابتي لن تُبعدني عن الإنتاج.. والعميد أشاد بمستواي
الإثنين، 17 يناير 2011 - 00:14
كتب : حسام عادل
وقال إمام من الإمارات لـFilGoal.com: "لا صحة لما تردد عن وجود شبهة في قطع الرباط الصليبي، الإصابة مجرد كدمة لن تؤثر على مشاركتي في تدريبات الأثنين".
ويخوض الفريق الأبيض يوم الأثنين التدريب الأخير له في معسكر دبي قبل العودة للقاهرة صباح الثلاثاء.
وتابع إمام "جاهز لخوض مباراة الإنتاج الحربي ومواصلة مشوارنا نحو لقب الدوري دون أدنى تأثر بالإصابة".
ويستأنف الفريق الأبيض مشوار الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل بمواجهة الإنتاج الحربي يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة من الدور الأول.
وأضاف إمام عقب الخسارة أمام العميد السعودي بهدف "سعيد بأدائي أمام اتحاد جدة وبالإشادة التي حصلت عليها من جانب مدربي حسام حسن واتمنى الحفاظ على هذا المستوى".
ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 بنقطة بفارق خمس نقاط عن الإسماعيلي وإنبي أقرب ملاحقيه.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











