فان نيستلروي يكشف عن اتصاله بفيرجسون لإنهاء خلاف 2006

السبت، 22 يناير 2011 - 14:25

كتب : وكالات

كشف رود فان نيستلروي نجم هامبورج الألماني عن اتصاله بأليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد لإنهاء خلافهما الممتد منذ عام 2006.

وكان فان نيستلروي أحد أعمدة مانشستر يونايتد في الفترة بين 2001 و2005، قبل أن يخرج من حسابات فيرجسون لتشكيل مانشستر الأساسي في موسم 2005-2006.

ورحل الهولندي المخضرم عن مانشستر بعد شجار مع فيرجسون إثر استبعاده من قائمة مباراة ويجان أثليتك في نهائي كأس كارلينج.

وانضم فان نيستلروي إلى ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو، ومن إسبانيا اتجه إلى هامبورج الألماني. وبعد خمس سنوات قرر نجم أيندهوفن السابق الاتصال بفيرجسون للاعتذار.

وحكى فان نيستلروي فيما أبرزته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "منذ سنوات أفكر في الأمر، فأنا نادم جدا على الكيفية التي انتهت بها علاقتي مع فيرجسون".

وتابع "زوجتي نصحتني بالاتصال بأليكس فيرجسون، فأرسلت له رسالة على هاتفه المحمول أسأله هل يمكنني أن أتحدث معه أم لا".

واستطرد النجم ذو الـ34 عاما "رد فيرجسون علي برسالة نصية، وحدد لي ميعادا لأطلبه هاتفيا، وفعلت ذلك".

وأضاف هداف الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني السابق "حين اتصلت به رد فيرجسون وقال مباشرة، حسنا تكلم".

واستكمل "اعتذرت له، وأخبرته أن فترتي مع مانشستر يونايتد كانت الأجمل في مسيرتي الكروية، وأني أتمنى إزالة الخلاف بيننا، وقتها رد علي بأنه راض عن هذه المكالمة وأكد أنه سيصافحني لو شاهدني".

وأتم "شعرت بالراحة بعد هذه المكالمة، وأتمنى فعلا ملاقاته في المستقبل حتى أعانقه وأشعر عمليا أن الخلاف بيننا انتهى".

مفاوضات مدريد

في الإطار ذاته، كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن أحدث التطورات في مفاوضات ريال مدريد مع هامبورج بشأن عودة فان نيستلروي إلى قلعة الميرنجي.

وأفادت صحيفة "أس" أن ريال مدريد قدم عرضا قيمته مليوني يورو مقابل شراء اللاعب الذي ينتهي عقده مع هامبورج في الصيف المقبل.

وأكدت قناة ريال مدريد مساء الجمعة أن المفاوضات في طريقها للنجاح، لكن صحيفة ماركا يوم السبت أكدت أن هامبورج ليس مستعدا للتخلي عن هدافه الأول بهذه السهولة.

التعليقات