اهتمام أوروبي جديد بشيكابالا .. والزمالك ينتظر عروضا رسمية

الأحد، 23 يناير 2011 - 20:06

كتب : حسام عادل

كشفت شركة تسويق لاعبين عن رغبة ثلاثة أندية أوروبية في ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك إلى صفوفها في يناير الجاري، فيما لم تصل أي عروض للنادي الأبيض.

وتقوم شركات تسويق اللاعبين بعرض لقطات أو سيرة ذاتية للاعب معين على الأندية المختلفة قبل التفاوض بإسمها لضمه في حال رغبتها في التعاقد مع اللاعب.

وعلم FilGoal.com أن إحدى الشركات أحضرت رغبات من لاتسيو الإيطالي وإيندهوفن الهولندي وليل الفرنسي أبدت استعدادها للتفاوض مع الزمالك بشأن ضم شيكابالا، لكنها لم ترسل عروضا رسمية من الأساس.

ويقدم شيكابالا موسما رائعا مع الزمالك، نجح خلاله في تصدر قائمة هدافي الفريق بتسعة أهداف بعد نهاية الدور الأول للدوري الممتاز.

وفي السياق ذاته، رفض إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك التصريح بالموافقة أو الرفض على رحيل اللاعب إلا بعد وصول العروض الرسمية.

وقال حسن لـFilGoal.com يوم الأحد :"لا يمكنني الإجابة إلا بوصول العروض فعلا، لكننا بالطبع سندرس الأمر مع اللاعب والجهاز الفني ومجلس الإدارة".

وأتبع "كما فعلنا في عرض أندرلخت بداية الموسم، درسنا العرض من جميع الجوانب للنظر في مدى إفادته للنادي ورفضناه عندما وجدناه غير لائق".

وكان الزمالك قد رفض عرضا من الفريق البلجيكي مطلع الموسم بثلاثة ملايين يورو لضم النجم الأسمر الذي ينتهي عقده يونيو المقبل.

التعليقات