يحيى: منذ متى يعاقب اللاعبين وفق الإعادة التليفزيونية؟

الإثنين، 24 يناير 2011 - 19:25

كتب : أحمد السماني

أعرب طارق يحيى المدير الفني لمصر للمقاصة عن تعجبه من استعانة لجنة المسابقات بالإعادة التليفزيونية لإيقاف مهاجمه إبراهيما توريه.

وأوقفت لجنة المسابقات المهاجم الإيفواري مباراتين وغرمته ثلاثة آلاف جنيه، بعدما نقلت شاشات التليفزيون اعتداء اللاعب بدون كرة على أحمد السيد مدافع الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت الماضي.

وقال يحيى في تصريح عبر "مودرن كورة" يوم الاثنين "أعلم أن اللاعب أخطأ وعاقبته ماديا، ولكني أشعر بالدهشة من تلك القرارات فمنذ متى واللجنة تستعين بالإعادة التليفزيونية؟".

وأردف "لقد فاض الكيل، إنهم يتلاعبون بمصير المدربين، فاللاعب غائب عن الفريق منذ أربع أشهر وفي أول مباراة يخوضها يتم إيقافه، إنه أمر محزن بكل تأكيد".

واستطرد "لا أعلم ماذا يريد اتحاد الكرة منا، ولو كانت لجنة المسابقات تريد أن أوقع تعهدا بعدم لعبه لنهاية الموسم سأوقع على هذا القرار".

تفسير لجنة المسابقات

وبدوره رد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات على تصريحات يحيى قائلا "تسمح اللائحة أن نتخذ أي قرارات بناء على تقرير الحكم أوالإعادة التليفزيونية".

وأتبع "كما أنه سبق واتخذنا قرارات سابقة في مواقف مماثلة بناء على الإعادة التليفزيونية مثل إيقاف أحمد علي مهاجم الإسماعيلي في الكأس الموسم الماضي، وعمرو فهيم مدافع إنبي بعد مباراة الأهلي".

وأوقفت لجنة المسابقات علي قبل لقاء حرس الحدود في نصف نهائي الكأس بعدما أظهرت الإعادة التليفزيونية تعديه بالضرب على مدافع الاتحاد السكندري في دور الثمانية من المسابقة، كما أوقف فهيم عقب دهسه لقدم محمد فضل بدون كرة في مباراة الأهلي وإنبي في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي.

التعليقات