تأكدت قدرة عبد الواحد السيد على حماية مرمى الزمالك في مواجهة أولينزي ستارز في إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.
وكانت مشاركة وحيد مهددة في المرمى الأبيض بسبب إصابته، لكنه تعافى في توقيت جيد لفريقه وبات جاهزا لخوض اللقاء.
الحارس الدولي شارك في تدريبات الزمالك كاملة يوم الجمعة، ولم يشعر بألام تذكر، ما أكده مصطفى المنيري طبيب الفريق لـFilGoal.com.
وكان حسام حسن المدير الفني للزمالك قد استدعى حارس فريق تحت 16 عاما حسن إبراهيم لقائمة المباراة الإفريقية، تحسبا لعدم تعافي السيد.
يذكر أن الزمالك حقق فوزا مريحا برباعية نظيفة على أولينزي ستارز في الذهاب خارج الحدود المصرية.
وتعد المباراة أول نشاط رياضي رسمي يقام في مصر بعد الثورة التي أسقطت نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











