عاجل اتحاد الكرة يزعم تراجع يونس في الاستقالة

الأحد، 27 فبراير 2011 - 15:08

كتب : أحمد سعيد

زعم الاتحاد المصري لكرة القدم أن أيمن يونس تراجع عن استقالته من عضوية مجلس الإدارة والتي تقدم بها في وقت سابق من يوم الأحد.

ونشر الاتحاد عبر موقعه الرسمي نبأ سحب يونس لاستقالته بعد اجتماع مع سمير زاهر رئيس الاتحاد.

وكان يونس قد أعلن عن استقالته من موقعه بسبب الحاجة إلى التغيير في المرحلة المقبلة، خاصة وأن اتحاد الكرة "يعد جزءا من النظام السابق" بحسب تعبيره.

ورفض الاتحاد المصري استقالة يونس، ولكن الأخير صرح لـFilGoal.com بأن قبول الاستقالة من عدمها أمر لا يؤثر على موقفه في شئ.

وكان يونس قد اتهم اتحاد الكرة في وقت سابق من الشهر الماضي بالفساد، مطالبا الجهات الرقابية بإدراجه ضمن عملية التطوير التي تطول كافة قطاعات الدولة.

وقال يونس للصحفيين المصريين عقب ثلاثة أيام فقط من تنحي الرئيس السابق حسني مبارك إن فساد اتحاد الكرة واضح وأن عضو في مجلس الإدارة تربح من موقعه من دون وجه حق.

وكان محمود الشامي عضو مجلس الإدارة قد استقال أيضا من منصبه الأحد. وقرر اتحاد الكرة إحالة الاستقالة إلى الشؤون القانونية للنظر فيها.

وألمح اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي أيضا إلى وجود شبهة بعض المخالفات في عمل يونس في الإشراف على مشروع الهدف، موضحا في بيان مقتضب أن الاستقالة لن يتم قبولها حتى الانتهاء من جميع المتعلقات الفنية "والمالية" للمشروع.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك