مدير أمن القاهرة: هذا الجمهور قادر على تنظيم المباريات وحده

الأحد، 27 فبراير 2011 - 20:12

كتب : هاني حتحوت

لزمالك المصري ستارز الكيني

توجه محمد طلبة مدير أمن القاهرة بالشكر لجمهور الزمالك الذي حضر مباراة فريقه أمام أولينزي ستارز في دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن معاملة الشرطة للشعب ستكون أفضل من الطبيعي.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ32 للمسابقة بهدف نظيف في أول مباراة تشهدها الملاعب المصرية منذ شهر مضى بسبب الفراغ الأمني الذي خلفته ثورة 25 يناير.

وقال طلبة في تصريحات لقناة "مودرن كورة" بعد مباراة الأحد :"هذا الجمهور الراقي يمكنه تنظيم مباراة بنفسه، هناك روح جديدة ورقي واضح أشعرني بالبهجة".

وأضاف "كان هناك توافق رائع بين الجيش والشرطة والشعب في تأمين المباراة، ونؤكد أننا نحب هذا الشعب جدا وستكون المعاملة أفضل من أي وقت مضى لأن هذا الجمهور لا يستحق سوى التعامل المتميز".

وعن إمكانية عودة الدوري الممتاز للحياة بعد نجاح تنظيم المباراة، رفض طلبة التأكيد على اقتراب استئناف المسابقة "لأنه قرار سيادي يحتاج للتنسيق بين جميع الجهات".

واستفاض "الأمر مرتبط بتوازنات معينة بين الجيش باعتباره القائد الأول للبلاد وجهات أمنية عديدة، لكننا نسعى للعودة للحياة الطبيعية بل وأفضل من الطبيعي".

وواصل "في الفترة المقبلة، سيسود الحب والود العلاقة بين الشرطة والجمهور تطبيقا لشعار الداخلية (الشرطة في خدمة الشعب)، فنحن آباء وأبناء لهذا الشعب العظيم".

مدير أمن القاهرة أتم تصريحاته، قائلا :"على وعد بلقاء آخر بالحب والأحضان كفريق واحد".

التعليقات