الخطيب: الفوز ليس مهما أمام القادسية

الأربعاء، 09 مارس 2011 - 12:05

كتب : وكالات

يعتبر محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي أن الفوز بحد ذاته ليس مهما في المباراة الودية المقرر إقامتها يوم الأربعاء أمام القادسية السعودي في احتفالية تكريم نجم الفريق السابق غازي عسيري.

وقال الخطيب في تصريح أبرزته صحيفة "الرياض" السعودية "نحن سعداء بهذه المواجهة التي تعمق أواصر المحبة بين الناديين، وهي فرصة للالتقاء بجماهير الأهلي في السعودية".

وأضاف "ليس مهما الفوز .. الأهم هو تحقيق المباراة الهدف المطلوب فنيا لكلا المدربين فالأهلي تنتظره مباراة مهمة إفريقيا والقادسية لديه استحقاقات محلية هامة، ونتطلع لوداع لائق للاعب بما قدمه لفريقه وكرة بلاده".

ويستعد الأهلي لمواجهة سوبر سبورت الجنوب إفريقي على استاد القاهرة يوم 18 مارس في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه أعرب عيسري عن أمنيته بأن يفوق حضور الجماهير السعودية نظيرتها المصرية المتوقع أن تملأ المدرجات في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وأضاف نجم القادسية السابق "أريد من الجماهير وكل سكان المنطقة الشرقية أن يحضروا بكثافة اليوم وأن يملؤوا المدرجات ويسجلوا حضورا يفوق حضور الأخوة المصريين".

ومن جهة أخرى، أعلن القادسية مشاركة عدد من نجوم الكرة السعودية في اللقاء أبرزهم من اتحاد جدة محمد نور وسعود كريري، ومن أهلي جدة مالك معاذ، ومن الشباب زيد المولد، ومن الرائد صالح الغوينم وعبده حكمي.

التعليقات