14 مليون ديون تدفع الثنائي المعين في الاتحاد السكندري للاستقالة

الأحد، 13 مارس 2011 - 19:02

كتب : هاني العوضي

بعد أقل من أسبوع على مدة تعيين الثنائي، قرر مجدي طايل ومحمد صبري الاستقالة من مجلس إدارة الاتحاد السكندري.

ويمر الاتحاد بأزمة استقرار كون رئيس النادي ونائبه استقالا مع عدد من الأعضاء، وبقي في المجلس ثلاثة أفراد فقط هم زينب محمود وطارق السباغ وسيد الثعلبي.

وتم تعيين طايل وصبري لاستكمال العدد، لكن المشاكل المالية ورغبة نسبة كبيرة من جماهير الاتحاد في إسقاط المجلس بأكمله دفعت طايل وصبري للاستقالة.

وأفصح طايل عبر FilGoal.com "بعد الاطلاع على مستندات النادي، اكتشفت أن الأزمة المالية طاحنة ولا أستطيع العمل في هذه الظروف".

وأوضح "هناك ديون مستحقة على النادي تقدر بـ14 مليون جنيه علينا سدادها شهر يونيو المقبل، بخلاف رواتب العاملين والأجهزة الفنية للفرق واللاعبين".

وتابع "محمد عامر المدير الفني للفريق له مستحقات لدينا تقدر بربع مليون جنيه راتب ثلاثة أشهر".

وأشار طايل إلى وجود مغالطات لم يفهمها من عمل المجلس السابق، مفيدا "هناك لاعبين لا تصلح لتمثيل الاتحاد تتقاضى نصف مليون جنيه في الموسم".

وأضاف "المجلس السابق منح 3 ألاف شخص عضوية عاملة داخل النادي بما يقدر بـ18 مليون جنيه، لكن خزينة الاتحاد خاوية من أي أموال".

وكان أفراد فريق الكرة من لاعبين وعمال قد أبدوا ضيقهم من عدم الحصول على مستحقاتهم المالية، ووصل الأمر إلى امتناعهم عن العمل والتدريبات.

وباستقالة طايل وصبري عادت الكرة مجددا لملعب المجلس القومي للرياضة الذي يستطيع حل مجلس إدارة الاتحاد بأكمله أو تعيين ثنائي جديد ليعمل مع الثلاثي المستمر.

التعليقات