بالفيديو .. الزمالك يستعد للإفريقي بثلاثية في حطين

الإثنين، 14 مارس 2011 - 19:08

كتب : وكالات

تغلب الزمالك على مضيفه حطين بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأثنين في سوريا.

سجل هدفي الزمالك مهاجمه الجزائري محمد أمين عودية في الدقيقة 15، وبديله أحمد جعفر في الدقيقة 68، واختتم علاء علي الثلاثية في الدقيقة 90.

ويخوض الزمالك اللقاء للاستعداد لمباراة الإفريقي التونسي مساء الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ودخل النادي الأبيض المباراة بتشكيلته الأساسية التي تضم عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمود فتح الله وعمرو الصفتي بينما احتل ظهيري الجنب الثنائي صبري رحيل وأحمد سمير.

وفي وسط الملعب جاء إبراهيم صلاح بجوار حسن مصطفى وهاني سعيد خلف الثلاثي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسين ياسر والمهاجم الوحيد عودية.

ودخل حطين اللقاء بحماس كبير بفضل التشجيع الجماهيري الجنوني في مدرجات اللقاء، ولكن الزمالك نجح في امتصاص حماس أصحاب الأرض سريعا.

وتقدم الزمالك بعدما انطلق شيكابالا من الجانب الأيمن وراوغ مدافعين قبل أن يمرر عرضية لعودية الذي سدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

وفرض الزمالك سيطرته على منتصف الملعب بفضل خبرات لاعبيه، وهدد مرمى حطين في أكثر من مناسبة عن طريق شيكابالا وياسر ولكن دون جديد.

تغييرات كثيرة

وفي الشوط الثاني، أجرى الفريقان أكثر من تغيير مما أثر على الأداء العام للمباراة.

وواصل الزمالك سيطرته على مجريات اللقاء رغم صحوات حطين الحماسية التي يقودها الجماهير الكبيرة التي أشعلت الألعاب النارية والشماريخ في المدرجات.

وأضاف جعفر الهدف الثاني بعدما استغل خطأ مدافع حطين الذي حول عرضية سمير من الجانب الأيمن إلى مرماه لترتد من الحارس وتجد جعفر الذي أودعها داخل الشباك.

وتلقى عمرو الصفتي مدافع الزمالك بطاقة حمراء في الدقيقة 82 بعدما حصل على البطاقتين الصفراويتين الوحيدتين في المباراة!.

واستمر التفوق الزملكاوي حتى الدقائق الأخيرة التي شهدت إضافة علاء علي الهدف الثالث بعدما انفرد بالمرمى وأودع الكرة ببراعة (لوب) من فوق رأس الحارس السوري.

التعليقات