عيد يكشف عن مفاوضات أهلاوية قديمة .. ووعود من الحدود بتركه
الأربعاء، 23 مارس 2011 - 18:55
كتب : وكالات
وقال عيد في تصريحات لقناة الأهلي يوم الأربعاء: "مسؤولو حرس الحدود وعدوني أن الموسم الجاري أخر مواسمي في النادي بعد مشوار طويل".
وأشار عيد إلى وجود مفاوضات في الموسم الماضي من الأهلي في محاولة لضم اللاعب الدولي من ناديه العسكري.
وأضاف عيد "لا توجد أدني مشكلة لدي مع جماهير الأهلي فأنا احترمهم كثيرا، كما لا توجد أدني أزمة بيني وأي لاعب في الأهلي بمن فيهم محمد شوقي فكلهم أصدقائي".
وكان عيد اشتبك مع شوقي في مباراة ودية بين الأهلي وحرس الحدود خلال فترة توقف الدوري الممتاز بعد ثورة 25 يناير.
وأوضح عيد "كل ما في الأمر أني لا أحب الخسارة، ودائما ألعب من أجل الفوز وهذا قد يجعلني أكثر حماسا في المباريات الهامة".
ويتسم عيد البالغ من العمر30 سنة بحماس كبير عند مواجهة فريقه للأهلي في المباريات الأخيرة.
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو يكسر رقم أوزيبيو ويصبح الهداف التاريخي للبرتغال