نصح الفرنسي الدولي سمير نصري لاعب أرسنال مدربه أرسين فينجر بضم المدافع المغربي مهدي بن عطية لاعب أودينيزي الإيطالي قبل أن يقتنصه ميلان.
وظهر صاحب الـ23 عاما بمستوى جيد مع أودينيزي صاحب المركز الرابع في الكاليتشو خلال الموسم الجاري محرزا ثلاثة أهداف.
وقال بن عطية "عندما كنت في ناد صغير قال لي نصري أنه سيتحدث مع فينجر بشأني، ويبدو أنه الأن يريدني بجانبه في لندن".
وكان مسؤولو ميلان قد أفصحوا عن رغبتهم في ضم بن عطية لضخ دماء جديدة في دفاع الفريق الذي يتأثر بإصابة تياجو سيلفا أو أليساندرو نيستا لعدم توافر البديل الجيد.
وأضاف بن عطية "تجمعني بنصري صداقة رائعة، عرفنا بعضنا في مارسيليا والأن نتواصل عبر البلاك بيري".
يُذكر أن بن عطية انضم إلى أودينيزي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2010، قادما من كليرمون أحد فرق الدرجة الثانية الفرنسية.
نرشح لكم
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا
استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول
تشكيل كأس العالم - كوفاسيتش ضمن تغييرين لـ كرواتيا.. وفاخاردو يقود هجوم بنما
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا












إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة